¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يسرنا ويسعدنا  إدارة منتدى ( الحسن للتنمية البشرية ) أن نرحب بالاعضاء المنتسبين للمنتدى ونتمنى لهم إقامة طيبة بيننا ونرجوا من جميع الاعضاء التفاعل والمشاركة لنرتقي بالمنتدى الى اعلى المستويات باذن الله .. كما يسرنا ان نرحب بكل الزوار الكرام ونتمنى ان يحوز منتدانا على اعجابهم .. مع تحيات : أخوكم الحسن

 

 دوره الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المركز المتخصص للتدريب
عضو مشارك



انثى عدد المساهمات : 43
نقاط : 129
العمر : 45
العمل : منسقه تدريب
الدولة : مصر
تاريخ التسجيل : 06/05/2017

دوره الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء Empty
مُساهمةموضوع: دوره الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء   دوره الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء I_icon_minitimeالإثنين مايو 15, 2017 1:36 pm

يدعوكم المركز المتخصص للتدريب والاستشارات للمشاركه في الدوره التدريبيه
دوره الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء

الرياض : من 09  الى13  يوليو 2017
اسطنبول : من 16 الى 20   يوليو  2017
شرم الشيخ:  من 06 الى 10  اغسطس2017

مقدمه :
العملاء أو المستهلكين أو المستفيدين أو المتعاملين هم أحد الأسباب الرئيسية في إنشاء المنظمة لتلبية احتياجاتهم أو حل المشكلات من خلال تقديمة سلعة Good أو خدمة أو برنامج أو مشروع لهم.
أطلق عليهم أي اسم عملاء – مستهلكون – متعاملون... أنهم أولئك الأشخاص الذين يستخدمون منتجاتك وخدمتك التي تقدمها لهم.... أنهم الذين يبررون راتبك ويسهمون في تحقيق أرباح شركتك – فكيف يمكن أن تتميز في خدمتهم؟؟

أهداف الدورة:
• التعرف على شكل الهرم التنظيمي الجديد في الفكر الإداري المعاصر وإدراك أن العميل يأتي في موقع رئاسة هذا الهرم
• إدراك أن العميل برغباته واحتياجاته واشباعاته – هو المدير الحقيقي للشركة وجميع المستويات الإدارية المختلفة في الشركة تعمل تحت رئاسته لتلبية احتياجاته وإشباع رغباته
• التعرف على الأنماط المختلفة للعملاء أو المراجعين وتفهم سلوكياتهم وتحديد مفاتيح كسبهم والتعامل معهم
• إدراك أهمية العناية بالعملاء وبلورة الفوائد الناتجة عن دعم العلاقات معهم وتزويد المشاركين بأساليب العناية بالعملاء.
• تزويد المشاركين بالمهارات السلوكية اللازمة للتعامل الفعال مع العملاء
• التعرف على مفهوم وخصائص وأنواع الخدمات – وتزويد المشاركين ببعض نظم بيع الخدمات.
• التدريب على اساليب ومهارات إدارة الخدمة المتميزة
• تدريب المشاركين على أسلوب لحظات الصدق في التعامل مع العملاء
• تقديم مجموعة من النصائح الختامية تمثل دليل عمل في التعامل الفعال مع العملاء.



محاور الدورة:
 من الذي يدير مؤسسات الاعمال؟
• الهرم التنظيمي في الفكر المعاصر
• مفهوم العملاء
• تطور الاهتمام بالعملاء
• العميل يدير الشركة
• كيف يتحقق الارتباط بين العميل والشركة
• التعلم من الشركات الناجحة

 أنماط العملاء وسلوكياتهم
• أهمية العميل
• أهمية العملاء وكيفية التعامل معهم
• تمرين لماذا تختلف مع العملاء
• مختبر الإدراك المتبادل
• كيف ترى نفسك كمقدم خدمة
• تمرين كيف تستجيب لطالبي الخدمة
• كيف تتعامل مع عميل غاضب؟

 أهمية وأساليب التعامل مع العملاء
• ماهية التميز في خدمة العملاء
• لماذا يجب علينا الاهتمام بالعملاء
• ماذا يريد العملاء؟
• ماذا يحفز العميل للتعامل مع شركة معينة؟
• تمرين حب لعميلك ما تحب لنفسك
• تمرين أنا لن أعود إليك
• دستورنا في التعامل مع العملاء
• رؤية وتصورات وقيم شركة فورد
• كيف تدعم علاقاتنا مع العملاء
• استقصاء مناخ التميز
• استقصاء مفاتيح شخصيتك

 المهارات السلوكية للتعامل مع العملاء
• مفهوم الاتصال الفعال
• استقصاء فن الانصات
• الخلاصة في الاتصال بالعملاء
• استقصاء الاتصالات الشخصية الفعالة

 العوامل التي تحقق التميز في خدمة العملاء
• مفهوم الخدمة
• مربع الخدمة
• مفهوم التميز في الخدمة
• اسرار التميز في الخدمة
• قواعد تقديم خدمة جيدة
• فهم توقعات العملاء
• ستة توقعات شائعة

 التعامل مع شكاوى العملاء  
• استمع للعملاء
• اتخذ خطوات لحل المشكلة
• كيف تحول الشكوى لفرصة
• التعرف في المواقف الصعبة مع العملاء
• خمسة مراحل للرد على اعتراضات العملاء
• كيف تطبيق المراحل الخمسة في الموقع العملي

 بناء وإدارة جودة الخدمة
• جودة الخدمة
• الأبعاد الخمس لجودة الخدمة
• نماذج جودة الخدمة  
• ستة خطوات لتحليل الجودة وتحسينها

 القياس المقارن لتحسين الجودة
• ما المقصود بالقياس المقارن.
• القياس المقارن الداخلي.
• القياس المقارن التنافسي
• القياس المقارن الوظيفي.
• القياس المقارن الشامل.
• مراحل القياس المقارن
• سبعة أدوات لتحسين

 قياس جودة الخدمات من منظور العملاء
• الطرق الشائعة لقياس جودة الخدمات
• مقاييس عدد الشكاوى
• مقاييس الرضا  
• مقاييس الفجوة
• مقياس الأداء الفعلي
• مقاييس العميل الموجه بالقيمة
• طرق أخرى للحصول على تغذية مرتدة من العملاء

 خطة عمل للتميز في خدمة العملاء
• مبادئ الجودة في خدمة العملاء
• المبادئ الاثنى عشر لخدمة العملاء  
• مختبر علمي لوضع مبادئ خدمة العملاء في الواقع العملي
• فيلم تدريبي

للتسجيل والاستفسار يرجي التواصل معنا عبر الهاتف:
Mobile: +966 599443756
WhatsApp: +2 01015957991

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دوره الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء
» دوره تدريبيه في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور تعقد في شرم الشيخ الرباط الامارات
» دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء
» دورات العلاقات العامة والاعلام وخدمة العملاء مركز itcc
» دورات المهارات الذاتية وخدمة العملاء المركز الدولي للتدريب (itcc)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o° :: ~*¤ô§ô¤* منتديات التدريب *¤ô§ô¤*~ :: منتدي الاعلان عن الدورات التدريبة-
انتقل الى: