يسرنا ويسعدنا إدارة منتدى ( الحسن للتنمية البشرية ) أن نرحب بالاعضاء المنتسبين للمنتدى ونتمنى لهم إقامة طيبة بيننا ونرجوا من جميع الاعضاء التفاعل والمشاركة لنرتقي بالمنتدى الى اعلى المستويات باذن الله .. كما يسرنا ان نرحب بكل الزوار الكرام ونتمنى ان يحوز منتدانا على اعجابهم .. مع تحيات : أخوكم الحسن
الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء
كاتب الموضوع
رسالة
دينا بسيوني عضو مشارك
عدد المساهمات : 80 نقاط : 240 العمر : 37 العمل : منسقة تدريب الدولة : تاريخ التسجيل : 30/09/2013
موضوع: الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء الثلاثاء أبريل 21, 2015 2:33 pm
بشهادة معتمدة دوليا
يتشرف المركز الدولي للتدريب والاستشارات بدعوتكم للتسجيل في الدورة التدريبية الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء الأهداف فهم أهمية وجود ثقافة خدمة العملاء في بيئة تنافسية. • ممارسة أساليب إدارة توقعات العملاء والزبائن والرضا العملاء . • تعريف عملية إدارة نظام شكاوى العملاء. • الاتفاق والممارسة الاستراتيجيات لتحقيق الانتعاش الخدمة التي تهدف إلى استعادة ولاء العملاء. • تحليل الأنماط السلوكية الأساسية لشخصيات العملاء المختلفة،وأفضل الطريق للتعامل معهم. خصم خاص للمجموعات الشهادات * يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج التدريبى على :
شهادات معتمدة من المركز الدولي للتدريب والإستشارات "itcc" باللغتين ( العربية والإنجليزية ) ومجلس التدريب الصناعى المصرى مع امكانية إصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبردج في جميع المجالات وشهادة موثقة من وزارة الخارجية المصرية مع امكانية توثيق الشهادت بالسفارات والقنصليات . ((( يسرمركزنا تلقى ترشيحاتكم لتسجيل مرشحيكم الكرام ))) وتقبلوا منا فائق الاحترام والتقدير
لاستفساراتكم عن الدورة والمحتوى العلمي وأماكن الانعقاد يسرنا التواصل معنا دينا بسيوني dina@itcegy.com للتواصل عبر الواتس اب والفايبر 00201093662337
الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء