mo.adel عضو نشيط
عدد المساهمات : 1307 نقاط : 3915 العمر : 37 العمل : مسوق الكترونى الدولة : تاريخ التسجيل : 12/05/2012
| موضوع: دورات المهارات الذاتية وخدمة العملاء المركز الدولي للتدريب (itcc) الإثنين يوليو 21, 2014 1:12 pm | |
| نتشرف نحن المركز الدولى للتدريب والأستشارات (itcc)بتقديم دورات المهارات الذاتية وخدمة العملاء
و يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة
ويدعوكم المركز للتسجيل في احدي دوراتة التدريبية المميزة في العديد من دول العالم للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل:
الأستاذ / محمد عادل موبايل – فاييبر – واتس اب / 00201220160372 البريد الالكتروني / m.adel@itcegy.com الموقع الالكتروني / www.itcegy.com
يسعدنا تلقي ترشيحاتكم وتسجيلكم في دوراتنا التدريبية بعنوان:
المهارات الذاتية وخدمة العملاء
1. إدارة نظام شكاوى واقتراحات المتعاملين 2. مهارات تحفيز الذات والآخرين 3. المعايير العالمية للعناية بخدمة العملاء 4. التعامل مع شكاوي واعتراضات العملاء 5. الإدارة الفعالة للوقت وإدارة الأولويات 6. إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء 7. تنمية مهارات السكرتير في التعامل مع الأخرين 8. التعامل مع العملاء صعبي المراس 9. التعامل مع العملاء صعبي المراس 10. مهارات التعامل مع الشخصيات المتنوعة و الصعبة 11. المهارات السلوكية وتقوية العلاقات مع الآخرين 12. نظام شكاوى العملاء كأداة لتطوير خدمة العملاء 13. المهارات المتقدمة في التواصل 14. دبلوم البرمجة اللغوية العصبية 15. الأساليب الحديثة في إدارة الوقت و إدارة الأولويات 16. فن التعامل مع شكاوى المستهلكين 17. فن التعامل مع شكاوى المستهلكين 18. " تحليل شكاوى العملاء" 19. التعامل مع ضغوط العمل 20. مهارات الاختيار والاستقطاب وإجراء مقابلات التوظيف 21. مهارات التحكم في الذات (الذكاء الوجداني) 22. مهارات الإتصال الفعال 23. قياس رضا العملاء 24. ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين 25. المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) 26. التميز في خدمة العملاء والمراجعين 27. التفكير الإبداعي 28. مهارات استخدام الهاتف حسب المعايير الدولية 29. دورة أنماط الشخصيات 30. مهارات التحكم بالذات (الذكاء الوجداني) 31. فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين 32. الاتصال الفعال وكيفية التعامل مع الآخرين 33. مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها 34. إدارة علاقات العملاء 35. قياس رضا العملاء 36. المهارات السلوكية فى الإدارة الحديثة 37. التعامل مع شكاوي واعتراضات العملاء 38. كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط 39. خدمة العملاء في ظل تحديات السوق 40. خدمة العملاء النشأة والتطوير 41. التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم )ش 42. مهارات بناء علاقات متميزة مع الزملاء 43. بناء فريق عمل فعال ومنتج 44. ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين 45. التخلص من ضغوط العمل 46. كيف تجعل الموظف سعيد في عمله 47. مهارات التعامل مع الزملاء وتقوية العلاقات 48. التميز في خدمة العملاء 49. الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء 50. الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء 51. المسئولية الإجتماعية في الشركات 52. التميز في خدمة العملاء والمراجعين 53. مهارات الإتصال والتواصل 54. مهارات التعامل مع الشخصيات المتنوعة و الصعبة 55. إدارة علاقات العملاء 56. بروتوكول التعامل مع الهاتف لجميع الموظفين 57. فــن العــرض والإلقاء والتغلب على الخوف في مقابلة الجمهور 58. التعامل مع شكاوي واعتراضات العملاء 59. مهارات التعامل مع الزملاء وتقوية العلاقات
نـحـن شـركـة تدريبـية طموحـة ومنافسة ، ملتزمون بتقـديم حلـول تدريـبيـة متكـاملة وحديثة تتميز بمستـواها الــرفـيـع مـن حـيــث الجــودة فـي الخـدمـة والأداء ونـسـعـى لتـحقيـق هـدفـنـا بـــخـبــــرات فريقنا و برضي عـمـلائنـا . ونعتمد في تقديم برامجنا التدريبية على نخبة متميزة من المدربين و المدربات المعتمدين من المؤسسات التدريبية والاكاديمية الدولية .
تعقد الدورات في الدول الاتية: (دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن - المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا) ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا
كما اننا ننفذ دورات في جميع التخصصات: (الموارد البشرية - السكرتارية - القانون - العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - هندسة البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الخدمات الاجتماعية - الامن والسلامة والصحة المهنية ) وغيرها من الدورات المتخصصة
الشهادات يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج التدريبى على : شهادات معتمدة من المركز الدولي للتدريب والاستشارات (itcc) باللغتين ( العربية والإنجليزية ) مع امكانية إصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبريدج في جميع المجالات وامكانية توثيق الشهادات بالسفارات لمعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد لكل دورة يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا
محمد عادل Mohamed Adel Training Coordinator Int'l Training & Consultation Center Mobile:00201220160372 Email:m.adel@itcegy.com Website: www.itcegy.com
ولكم مني جزيل الشكر والتقدير,,,
| |
|