DPIC عضو نشيط
عدد المساهمات : 105 نقاط : 313 العمر : 64 العمل : non الدولة : تاريخ التسجيل : 11/08/2009
| موضوع: برنامج التفويض الفعال الإثنين مارس 04, 2013 11:08 am | |
| [SIZE="5"]مركز تطوير الأداء والتنمية Development Performance& Improvement Center تدريب- إستشارات- نشر وتوزيع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/SIZE] [SIZE="4"]مرحباً بكم معنا في أحدث وأقوي البرامج التدريبية ، نساعد المنظمات والهيئات والشركات والأفراد علي تطوير الذات وتنمية الموارد البشرية والإدارية والعملية، بإستخدام أحدث المعارف والوسائل العلمية والتكنولوجية الحديثة . مركز تطوير الأداء والتنمية بيت الخبرة الحقيقي في التدريب مرحباً بك معنا ، فأنت في أيداً أمينة دائماً[/SIZE] [SIZE="5"]شهادات صادرة وموثقة من :[/SIZE]
[SIZE="4"] مركز تطوير الأداء والتنمية DPIC مركز التعليم المفتوح بجامعة عين شمس OLC موثقة من الخارجية المصرية كلية وارن برو........ WARNBOROUGH COLLAGE , ENGLAND كلية ايست اند للكمبيوتنج والبيزنس….. East End Computing & Business Collage, England ecbc الشهادات الانجليزية موثقة من المركز الثقافي البريطاني ويمكن توثيقها من الخارجية
شعارنا الجودة في التدريب تعلم....عش....تقدم
[/SIZE] [SIZE="4"]Learn …Live…Lead[/SIZE][SIZE="4"][COLOR="Blue"] نقدم لكم برنامج: مهارات التفويض الفعال [/SIZE][SIZE="4"][SIZE="4"][COLOR="DarkOrchid"] من كلية ايست اند للكمبيوتنج والبيزنس East End Computing & Business Collage, England ecbc [RIGHT]ومحتوياتة: 1- التفويض المفاهيم والأهمية 2- التفويض المشكلات و المعوقات 3- هل تفوض المسئوليات أم المهام 4- تفويض المهام يحتاج لتفويض السلطات 5- وضع خطة التفويض 6- سلوكيات التفويض 7- متابعة وتقييم خطة التفويض 8- النتائج الأيجابية للتفويض 9- تمارين وحالات [/SIZE] [SIZE="4"] للحجز و الاستفسار… مركز تطوير الأداء و التنميةDPIC Gesr El Suez St., Heliopolis, Cairo, Egypt153 Tel: 26382228-26363887&Fax: 2639867787 Mobil 01223118664 0127777842-01271707060 dpicmoh@yahoo.com & Training@dpicegypt.com Site: dpicegypt.com [/SIZE][SIZE="4"] شركاؤنا في النجاح[/SIZE] [SIZE="4"] Warnborough College UK – ECBC College UK Open Learning Center ( Ain Shams Univeristy )
[/SIZE] [SIZE="4"] [SIZE="4"]National Education Network ( nen[/SIZE] [/SIZE] ) | |
|