¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يسرنا ويسعدنا  إدارة منتدى ( الحسن للتنمية البشرية ) أن نرحب بالاعضاء المنتسبين للمنتدى ونتمنى لهم إقامة طيبة بيننا ونرجوا من جميع الاعضاء التفاعل والمشاركة لنرتقي بالمنتدى الى اعلى المستويات باذن الله .. كما يسرنا ان نرحب بكل الزوار الكرام ونتمنى ان يحوز منتدانا على اعجابهم .. مع تحيات : أخوكم الحسن

 

 دورة الإستراتيجيات الحديثة لإدارة خدمة العملاء و تحسين تجاربهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mo.adel
عضو نشيط
عضو نشيط



ذكر عدد المساهمات : 1316
نقاط : 3942
العمر : 37
العمل : مسوق الكترونى
الدولة : مصر
تاريخ التسجيل : 12/05/2012

دورة الإستراتيجيات الحديثة لإدارة خدمة العملاء و تحسين تجاربهم Empty
مُساهمةموضوع: دورة الإستراتيجيات الحديثة لإدارة خدمة العملاء و تحسين تجاربهم   دورة الإستراتيجيات الحديثة لإدارة خدمة العملاء و تحسين تجاربهم I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 17, 2023 10:49 am

يتشرف المركز الدولي للتدريب والاستشارات دعوتكم للتسجيل في احدي دوراتة التدريبية كما يسعدنا ان نقدم لسيادتكم دورة الإستراتيجيات الحديثة لإدارة خدمة العملاء و تحسين تجاربهم

للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل:

الأستاذ /محمد عادل
موبايل – فاييبر – واتس اب / 00201220160372
البريد الالكتروني / m.adel@itcegy.com
الموقع الالكتروني / www.itcegy.com

للتسجيل يرجي زيارة المنتدي Training-itcegy
للتسجيل يرجي زيارة المنتدي Training courses| Blogger

الإستراتيجيات الحديثة لإدارة خدمة العملاء و تحسين تجاربهم

أهداف الدورة التدريبية
بنهاية هذه الدورة التدريبية حول إستراتيجيات إدارة العملاء و الحفاظ على ولائهم، سوف يكون المشاركون قادرون على:
إستيعاب ماهية و أهمية الإحتفاظ بالعميل و تنمية العلاقة معه
تطبيق الإستراتيجيات و الأدوات المتنوعة التي من شأنها زيادة درجة رضا العملاء و الإحتفاظ بهم
تطبيق إستراتيجيات تقسيم السوق و إستهداف العملاء عبر وسائل التواصل التسويقي المختلفة
الإستفادة تسويقياً و إستراتيجياً من الوضع الراهن الذي يواجه العالم بعد تحديات أزمة كورونا

ان حضور المشاركين لهذه الدورة سيعود على المنظمة بالفوائد التالية:
فهم كامل لأهمية ولاء العملاء و الاحتفاظ بهم
التعرف على أنظمة و أدوات و عمليات مجربة للتعامل مع العملاء الحاليين بأقصى قدر من التأثير
وضع استراتيجية للحفاظ على العملاء الحاليين و زيادة الأعمال من خلال تحقيق رضا العملاء
رؤية واضحة للأدوات التي يجب استخدامها للتفاعل مع العملاء و المحافظة على هوية الشركة في السوق
فهم أهمية و قيمة مراجعة قاعدة العملاء
التزام متزايد بالابتكار و التحسين المستمر

للأطلاع علي دوراتنا التدريبية والتسجيل اضغط هنا

دورات تدريبية فى جميع المجالات | Training courses

تعقد الدورات في الدول الاتية:

(دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا)
ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا

مجالات التدريب
الإدارة والقيادة وتطوير الذات
السكرتارية وإدارة المكاتب
القانون
الموارد البشرية
التسويق والمبيعات
البيئة وصحة وسلامة الأغذية
العلاقات العامة والاعلام
الجودة
التأمين
المشتريات والمخازن واللوجستية
الشئون الصحية
سلامة البيئة
سلامة الغذاء
تقنية المعلومات
المستشفيات
الملكية الفكرية وبراءات الإختراع
البلديات والمحليات
المكتبات والأرشفة الإلكترونية
المحاسبة والمالية
الموازنات والتخطيط المالي
المصارف والبنوك
المراجعة والتدقيق
المحاسبة الادارية والتكاليف
ماليات القطاع النفطى
الاحصاء
الهندسة الكهربائية
الهندسة الميكانيكية
الهندسة المدنية والانشائية
ادارة المشاريع
المساحة.
هندسة الطرق
الهندسة الزراعية
المياه والصرف الصحي
البترول والجيولوجيا والمعادن
الاسكان والتخطيط العمراني
الصيانة والتشغيل
الامن والسلامة
العقارات
دورات الامن البحري
دورات الحوكمة
دورات تدريبية فى جميع المجالات | Training courses

للاستفسار عن المحتوى العلمي والتسجيل يسعدنا تواصلكم معنا

Mohamed Adel
Training Supervisor
Mobile:00201220160372
Email:m.adel@itcegy.com
Forum: Training-itcegy
الموقع الالكتروني / www.itcegy.com

ولكم مني جزيل الشكر والتقدير,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة الإستراتيجيات الحديثة لإدارة خدمة العملاء و تحسين تجاربهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء مركز itcc
» دورة الإستراتيجيات الحديثة للتسويق الدولي في ظل إتفاقية الجات - مركز الخبرة الحديثة
» دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء
» دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء
» دورة : خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o° :: ~*¤ô§ô¤* منتديات ادارية *¤ô§ô¤*~ :: منتدي الموارد البشرية-
انتقل الى: