¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يسرنا ويسعدنا  إدارة منتدى ( الحسن للتنمية البشرية ) أن نرحب بالاعضاء المنتسبين للمنتدى ونتمنى لهم إقامة طيبة بيننا ونرجوا من جميع الاعضاء التفاعل والمشاركة لنرتقي بالمنتدى الى اعلى المستويات باذن الله .. كما يسرنا ان نرحب بكل الزوار الكرام ونتمنى ان يحوز منتدانا على اعجابهم .. مع تحيات : أخوكم الحسن

 

 دورة : خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاطمة كريم
عضو نشيط
عضو نشيط



انثى عدد المساهمات : 815
نقاط : 2445
العمر : 33
العمل : منسقة تدريب
الدولة : مصر
تاريخ التسجيل : 01/04/2018

دورة : خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين Empty
مُساهمةموضوع: دورة : خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين   دورة : خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين I_icon_minitimeالأحد أبريل 24, 2022 12:34 pm


نتشرف نحن مركـز بنــاء الدولي للتـدريب ( BenaaITC )


بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي

دورة خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين

يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل وحجز مقعدكم وبناءاً عليه سيتم التواصل معكم وإرسال العرض المالي والفني الخاص بالبرنامج التدريبي المطلوب

أو يمكنكم التواصل معنا مباشرة ...

أ / فاطمـة كريــم
جوال / واتساب / ڨايبر / لاين / إيمو : 00201020877915
البريد الإلكتروني : fatma@benaaitc.com
الموقع الرسمي : مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

كما يسعدنا أن نقدم لكم مجموعة متميزة من أفضل البرامج التدريبية فى مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء

( والتي يتم تنفيذها عل أيدي نخبة من أفضل الأستاذة والمتخصصين في مجال التدريب )



──────────────────────────

» البرامج التدريبية في مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء «

◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈

دورة إدارة حسابات العملاء الرئيسية

دورة إدارة قنوات التسويق

دورة إستراتيجيات التسويق في ظل المنافسـة وبناء فرق العمل التسويقي

دورة إستراتيجيات التسويق والبيع الحديثة

دورة استراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء

دورة إستراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء

دورة إستراتيجيات تسويق الخدمات

دورة أسس التسويق الإلكتروني

دورة إعداد خطط البيع المحترف في شركات الإتصال المحمول

دورة إعداد مديري التسويق والمبيعات

دورة إعداد مديري التسويق وفق الإستراتيجيات الحديثة للشركات الكبيرة

دورة الابداع في المبيعات وادارة حسابات كبار العملاء

دورة الإتجاهات والأساليب المتقدمة في البيع والمبيعات

دورة الإتصال التسويقي والتخطيط الإعلامي

دورة الأخصائي المعتمد في التسويق

دورة الأداء المتميز في خدمة العملاء

دورة الإدارة الفعالة للتسويق

دورة الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة

دورة البيع الإستشاري والرقمي

دورة التخطيط الإستراتيجي للتسويق أدوات حديثة لتوقع وتتبع قوى السوق

دورة الترويج الفعال للمنتجات المصرفية

دورة التسويق الإلكتروني

دورة التسويق والبيع الإلكتروني في ظل المستجدات الحالية والمستقبلية

دورة التقنيات الجديدة لشحذ وتطوير مهارات موظفي المبيعات

دورة الذكاء التسويقي أبعاده - محاوره – تطبيقاته

دورة الطرق الإحترافية في تحديد الأهداف التسويقية

دورة الطرق والأساليب الحديثة في تطوير الإستراتيجيات الشاملة لكسب أفضل الفرص البيعية

دورة المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة الشاملة

دورة المنهج المتكامل في التخطيط التسويقي من الإستراتيجيات إلى الخطط التشغيلية

دورة المهارات المتقدمة في إعداد الخطط التسويقية الفعالة وإستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة

دورة بناء مهارات مندوبي المبيعات

دورة تسويق الخدمات المالية

دورة خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء

دورة خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين

دورة فن التسويق باستخدام الهاتف

دورة فن المبيعات وعلاقته بنجاح المؤسسة

دورة كيفية إعداد بحوث التسويق

دورة محاور التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق

دورة مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم

دورة مهارات البيع الإحترافي والتسويق الفعال

دورة مهارات التفاوض البيعي

دورة مهارات بحوث التسويق

دورة مهارات التفاوض وإبرام الصفقات التسويقية الناجحة


──────────────────────────

» كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية «

◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈

الإدارة والقيادة وتطوير الذات | المحاسبة والإدارة المالية | البنوك والقطاع المالي

القانون وإدارة العقود | الهندسة الكهربائية | الهندسة الفنية والصيانة

سلامة الغذاء | الخدمات الصحية والطبية | الموارد البشرية

قطاع التأمين | التسويق والمبيعات وخدمة العملاء | إدارة المشاريع

هندسة البترول والنفط | العلاقات العامة والإعلام | المشتريات والمخازن والخدمات اللوجستية

الجودة الشاملة والإنتاج | الأمن والسلامة والصحة المهنية | السكرتاريا وإدارة المكاتب

التنشيط السياحي وإدارة الفنادق

──────────────────────────

» نقوم بتنفيذ البرامج التدريبية في معظم عواصم ومدن العالم ومنها «

◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈ ◈◈

دورات تدريبية تعقد في القاهرة | دورات تدريبية تعقد في دبي

دورات تدريبية تعقد في اسطنبول | دورات تدريبية تعقد في جـدة

دورات تدريبية تعقد في شرم الشيخ | دورات تدريبية تعقد في الرياض

دورات تدريبية تعقد في الإسكندرية | دورات تدريبية تعقد في كوالالمبور

دورات تدريبية تعقد في نيويورك | دورات تدريبية تعقد في واشنطن



──────────────────────────

يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

──────────────────────────

ملحوظة : ㋡
。。。。

↜ يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
↜ سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
↜ يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .

──────────────────────────

☚ أسلوب تنفيذ البرنامج :
。。。。。。。。

لضمان نجاح البرنامج التدريبى واتاحة اكبر قدر ممكن من المشاركة الفعالة من خلال إعداد المادة العلمية بطريقة واضحة وبسيطة ومفهرسة
حتى يسهل على المتدرب إستيعاب المادة وكذلك وضع المادة العلمية وتقديم كافة المراجع على فلاش ميموري تسلم للمتدرب
وكذلك يتخلل البرنامج التدريبي جلسات نقاش ولعب أدوار كما يتم عرض الحالات العملية الخاصة بالبرنامج وطرحها للنقاش والبحث بين المتدربين والمحاضر
كما يتم عمل إستبيانات بصفة دورية للوقوف على مستوى البرنامج التدريبي ومدى رضاء المتدرب عن البرنامج من كافة جوانبه
ومنها المادة العلمية المطبوعة والمعروضة على شكل شرائح تعليمية وقاعة التدريب وفندق إقامة البرنامج
ومدى التواصل مع منسق الدورة لتذليل العقبات وإنجاح البرنامج التدريبي



──────────────────────────

لحجز مقعدكم والإستفادة بالعروض والخصومات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :

Fatma Karim
Mob & WhatsApp & Viber & Line & Imo : 002 01020877915
Email : fatma@benaaitc.com
Website : www.benaaitc.com

──────────────────────────

تابعونا على السوشيال ميديا :

Facebook | Twitter | Linkedin | Instagram

نحتاج التحفيز لكي نبدأ السباق .. بينما نحتاج التدريب لكي ننهيه بنجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة : خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين تعقد في دبي واسطنبول وكوالالمبور
» دورة خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين تعقد في دبي واسطنبول وكوالالمبور
» دورة خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين تعقد في كوالالمبور وبرشلونة ومدريد
» دورة خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين تعقد في اسبانيا ولندن وماليزيا
» دورة خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين تعقد في المغرب وتونس ومصر ولبنان ودبي وتركيا وماليزيا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o° :: ~*¤ô§ô¤* منتديات التطوير *¤ô§ô¤*~ :: منتدى التطوير الاداري-
انتقل الى: