¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يسرنا ويسعدنا  إدارة منتدى ( الحسن للتنمية البشرية ) أن نرحب بالاعضاء المنتسبين للمنتدى ونتمنى لهم إقامة طيبة بيننا ونرجوا من جميع الاعضاء التفاعل والمشاركة لنرتقي بالمنتدى الى اعلى المستويات باذن الله .. كما يسرنا ان نرحب بكل الزوار الكرام ونتمنى ان يحوز منتدانا على اعجابهم .. مع تحيات : أخوكم الحسن

 

 علاقات العملاء و الاعلام مركز فضاء قطر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dina amer
عضو نشيط
عضو نشيط



انثى عدد المساهمات : 305
نقاط : 915
العمر : 36
العمل : منسقة تدريب
الدولة : مصر
تاريخ التسجيل : 24/11/2012

علاقات العملاء و الاعلام مركز فضاء قطر Empty
مُساهمةموضوع: علاقات العملاء و الاعلام مركز فضاء قطر   علاقات العملاء و الاعلام مركز فضاء قطر I_icon_minitimeالأحد أغسطس 30, 2015 12:47 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
يتشرف مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير
بتقديم دورات عام 2015
للتواصل والاستفسار عن تفاصيل الدورة

أ. دينا عامر

موبايل وفايبر وواتس اب
00201281699428
Dina@qspacetraining.com


دورات علاقات العملاء والاعلام


دورة إدارة عمــل اللجــان الخـاصــة بالعمـلاء
دورة مهارات الاتصال وفن التعامل مع الجمهور
دورة الاتصالات الإدارية الفعالة لخدمة المراجعين
دورة المراسم والإتيكيت والبروتوكولات وفن التعامل مع كبار الشخصيات
دورة تطوير خدمة العملاء في الجهات الحكومية
دورة التعامل مع شكاوي واعتراضات العملاء
دورة مهارات الأتصال والتفاوض المتقدمة
دورة مهارات الإتصال و أستقبال الزوار
دورة الإستراتيجيات الحديثة للعلاقات العامـــــــــــــــة والإعلام
دورة العلاقات العامة وتنظيــــم وإدارة المؤتـــمرات والمراسم والإحتفالات الكبرى ( المدخل الإبداعي
دورة ديناميكيـــــة العلاقـــــات العامــة والإعــــــلام الفعـــــــال
دورة العلاقات العامة الدولية المراسم والبروتوكول والمناسبات
دورة العلاقات العامة والخدمة فائقة التميز وفقا لمعايير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية المعاصرة
دورة العلاقات العامة ومهارات الاتصال الإقناعى والتأثيرى فى الرأي العام
دورة أفضل الممارسات لأقسام العلاقات العامة والمهارات ووضع برامج المؤسسات
دورة الدور الحديث للقيادة في العلاقات العامة
دورة دور العلاقات العامة والإعلام في بناء الإتصال الداخلي للمؤسسات
دورة التقنيات الحديثة في إدارة أنشطة العلاقات العامة والإعلام
دورة إدارة منظومة العلاقات العامة
دورة الإدارة المتقدمة للعلاقات العامة الدولية و فن المراسم و البروتوكول
دورة تنمية الثقافة الإعلامية للمؤسسات
دورة دور العلاقات العامة في بناء الهوية المؤسسية
دورة الإستراتيجيات الحديثة في تخطيط الحملات الإعلامية والإعلانية
دورة مهارات الإتصال الإقناعى الفعال
دورة المهــــارات الإعلاميـــة المؤثـــــرة
دورة الاتجاهات العالمية الحديثة في العلاقات العامة والإعلام
دورة المهارات الميدانيـة لموظفي العلاقات العامة
دورة التميز والإبتكار فى العلاقات العامة والإتصالات
دورة الإعـلام الـدولى وتكنولوجيـا الإتصال
دورة العلاقات العامة وتكنولوجيا الاعلام الالكترونى
دورة إدارة العلاقات العامة من خلال متغيرات العولمة وتكنولوجيا المعلومات
دورة المراســم ( البروتـــوكول ) والإتيكيت
دورة مهارات التعامل مع كبار الشخصيات
دورة تخطيط وتنفيذ حملات التوعية والإرشـاد
دورة دور العلاقات العامة فى مواجهـة وإدارة الأزمات
دورة تخطيط الحملات الإعلانية الــمــــــؤثرة
دورة المهارات السلوكية والمهنية للعاملين في العلاقات العامة والإعلام
دورة تصميم وتطبيق إستراتيجية معاصرة لأنشطة العلاقات العامة والإعلام
دورة تطوير أداء مسؤولي العلاقات العامة و الإعلام
دورة دور العلاقات العامة فى زيادة فعالية المؤتمرات والمعارض
دورة المنهج المتكامل لإعداد قيادات العلاقات العامة والإعلام
دورة أخلاقيات العمل في مجال العلاقات العامة والمراسم والبروتوكول
دورة المهـــــارات الميدانيـــــة لموظفي العــــلاقات العامــــــــة
دورة المهارات المتكاملة لمدراء العلاقات العامة
دورة اداب المراسم و البرتوكولات و التشريفات
دورة إدارة العلاقات العامة الدولية
دورة ادارة العلاقات العامة من خلال متغيرات العولمة و تكنولوجيا المعلومات
دورة التمـــيز والابتكــــار في العـــلاقات العامــة والاتصالات
دورة العلاقات العامة والإعلام باستخدام تكنولوجيا المعلومات
دورة أساليب تخطيط و تفعيل حملات العلاقات العامة الدولية
دورة العلاقات العامة وفن الاتيكيت والبرتوكول والمراسم والتعامل مع كبار الشخصيات
دورة فن الممارسة الفعالة لإدارات العلاقات العامة والإعلام
دورة تحقيق الأداء المتميز في خدمة وعناية العملاء والدبلوماسية في الأداء
دورة التميز فى العلاقات العامة وبناء شبكة اتصالات فعالة
دورة النظـم المتكـاملة للعــلاقات العــامة والبروتـوكـول والإعــلام الالــكتروني
دورة التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين

كما يوجد لدى المركز العديد من الدورات فى مختلف المجالات مثل

" القانون - العلاقات العامة والاعلام - المشتريات والمخازن - القيادة والإدارة - الهندسة و الصيانة - الموارد البشرية - البيئة - الجودة والإنتاج - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الامن والسلامة والصحة المهنية - سلامة الاغذية – وغيرها "


وتنفذ الدورات فى العديد من دول العالم مثل

" قطر – الاردن – تركيا - ماليزيا - دبي - السعودية - المغرب- القاهرة - الاسكندرية - اندونيسيا - لندن - اوروبا - فيينا - فرنسا - شرم الشيخ وغيرها من دول العالم "


وندعوكم للانضمام إلي احدي دوراتنا
كما ينفذ المركز الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة

قام المركز بتنفيذ العديد من الدورات لكثير من الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية والبنوك والشركات الخاصة في البلدان العربية والأجنبية
يمكنكم التسجيل والتواصل معنا من خلال البريد الألكترونى
للمزيد ممن الاستفسارات يمكنكم التواصل معنا على العنوان التالي


Dina Amer

Training coordinator
QSPACE For Training & Development
Nobels Tower,AL Alia Street, Old Slata
Doha, Qatar P.O.Box 534
M: 00201281699428 | Fax: 00974 44165127
E: dina@qspacetraining.com | W: www.qspacetraining.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
علاقات العملاء و الاعلام مركز فضاء قطر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورات علاقات العملاء والاعلام مركز فضاء قطر
» دورة إدارة علاقات العملاء (CRM) مركز itcc
» دورة إدارة علاقات العملاء - تركيا - فندق كراون بلازا
» دورة الاداء المتميز فى خدمة العملاء من مركز فضاء قطر لعام 2015
» دورة المهارات الحديثة للتعامل مع العملاء (قطاع البنوك) مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o° :: ~*¤ô§ô¤* منتديات التدريب *¤ô§ô¤*~ :: منتدي الاعلان عن الدورات التدريبة-
انتقل الى: