¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يسرنا ويسعدنا  إدارة منتدى ( الحسن للتنمية البشرية ) أن نرحب بالاعضاء المنتسبين للمنتدى ونتمنى لهم إقامة طيبة بيننا ونرجوا من جميع الاعضاء التفاعل والمشاركة لنرتقي بالمنتدى الى اعلى المستويات باذن الله .. كما يسرنا ان نرحب بكل الزوار الكرام ونتمنى ان يحوز منتدانا على اعجابهم .. مع تحيات : أخوكم الحسن

 

 دورة إدارة علاقات العملاء - تركيا - فندق كراون بلازا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نورا سعيد
عضو نشيط
عضو نشيط



انثى عدد المساهمات : 284
نقاط : 852
العمر : 40
العمل : منسقه تدريب
الدولة : مصر
تاريخ التسجيل : 04/07/2012

دورة  إدارة علاقات العملاء - تركيا - فندق كراون بلازا Empty
مُساهمةموضوع: دورة إدارة علاقات العملاء - تركيا - فندق كراون بلازا   دورة  إدارة علاقات العملاء - تركيا - فندق كراون بلازا I_icon_minitimeالأحد مايو 05, 2013 1:13 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

يعلن مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات عن بدء التسجيل فى دورة


إدارة علاقات العملاء

ويدعوكم للتسجيل فى الدورة

تاريخ الانعقاد - 12/5/2013

مكان الانعقاد - تركيا فندق كراون بلازا



إدارة علاقات العملاء


الاهداف:

الفهم الواضح لإدارة العلاقات بالعملاء وأهميتها ومناقشة التحولات الهامة التي أحدثتها إدارة علاقات العملاء و سياسات التعامل مع العملاء و تقنيات إدارة علاقات العملاء والبيانات التي تركز عليها إدارة علاقات العملاء وكيفية بناء نظام إدارة علاقات العملاء وبالاضافة الى كيفية إدارة شكاوى العملاء.

المحتويات:



التعريف بالمهام بالمفهوم التسويقي الشخصي والتسويق التقليدي
ما هي إدارة علاقات العملاء؟
ما هي جوانب المنظمة المتعلقة؟
المعرفة بالسوق, المعرفة بالذات, المعرفة بالعملاء.
القواعد الذهبية لتحويل التعاملات إلى علاقات
فوائد إدارة علاقات العملاء وأهميتها
تقييم العملاء حسب درجة: الربحية، الولاء، الرضا، الشكاوى... إلخ
هل أنت بحاجة لإدارة علاقات العملاء؟
أسلوب الاتصال بالعملاء
محاور القيمة: خصائص المنتجات
ولاء العملاء: العوامل المؤثرة على ولاء العملاء
تقنيات إدارة علاقات العملاء
الاتصالات الداخلية والخارجية
البيانات التي تركز عليها إدارة علاقات العملاء
موقع إدارة علاقات العملاء في دورة المؤسسة
أسباب فشل إدارة علاقات العملاء وكيفية التغلب عليها
من هو العميل المريح؟
خطوات التعامل مع العملاء المربحين
إدارة شكاوى العملاء
لماذا لا يشتكى العملاء



وغيرها من الدورات التى يمكنكم الاطلاع عليها من خلال التواصل معنا
ويحصل المشاركون والمشاركات على أقصى استفادة التي تطبق فيها احدث أساليب التدريب ويحاضر فيها اكف المدربون
كما يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة



كما أننا لدينا كافه الدورات فى جميع المجالات والتخصصات
لمزيد من الدورات والاستفسارات والتسجيل يرجى التواصل




Mrs. Nora Saeed
ا/ نورا سعيد
Training Coordinator
Modern Expert for training and Consultation
4 Masr El Tayaran St. , El Nozha El Gedida , New Cairo ,Egypt .
Tel: 0020452270350
Fax: 0020452270351
Mobile: 00201201774047
E-mail : Nora@metcegy.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة إدارة علاقات العملاء - تركيا - فندق كراون بلازا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة إدارة علاقات العملاء (CRM) مركز itcc
» علاقات العملاء و الاعلام مركز فضاء قطر
» دورة استراتيجيات التدريب في إطار إدارة الجودة الشاملة ونظام إدارة الأداء - ماليزيا - تركيا - دبى - المغرب - شرم الشيخ
» دورة إدارة المشتريات الخارجية تعقد في الاردن و دبي و تركيا و مصر و ماليزيا و تونس
» دورة : إدارة حسابات العملاء الرئيسية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o° :: ~*¤ô§ô¤* منتديات التدريب *¤ô§ô¤*~ :: منتدي الاعلان عن الدورات التدريبة-
انتقل الى: