¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يسرنا ويسعدنا  إدارة منتدى ( الحسن للتنمية البشرية ) أن نرحب بالاعضاء المنتسبين للمنتدى ونتمنى لهم إقامة طيبة بيننا ونرجوا من جميع الاعضاء التفاعل والمشاركة لنرتقي بالمنتدى الى اعلى المستويات باذن الله .. كما يسرنا ان نرحب بكل الزوار الكرام ونتمنى ان يحوز منتدانا على اعجابهم .. مع تحيات : أخوكم الحسن

 

 مجموعه من الدورات فى الادارة والقيادة والموارد البشرية والسكرتارية والعلاقات العامة وخدمه العملاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sara Ramadan
عضو جديد
عضو جديد



انثى عدد المساهمات : 17
نقاط : 51
العمر : 35
العمل : منسق تدريب
الدولة : مصر
تاريخ التسجيل : 24/11/2012

مجموعه من الدورات فى الادارة والقيادة والموارد البشرية والسكرتارية والعلاقات العامة وخدمه العملاء Empty
مُساهمةموضوع: مجموعه من الدورات فى الادارة والقيادة والموارد البشرية والسكرتارية والعلاقات العامة وخدمه العملاء   مجموعه من الدورات فى الادارة والقيادة والموارد البشرية والسكرتارية والعلاقات العامة وخدمه العملاء I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 08, 2012 12:01 pm

يتشرف المركز الدولى للتدريب والاستشارات

بان يقدم لسيادتكم مجموعه من الدورات خلال عام 2013


برامج الإدارة والقيادة الإستراتيجية

-تكنيـك قيـاس الأداء الاستـراتيجـي وزيـادة فعـاليـة الإدارة العليــا
-مهارات تطوير العمل الاداري وتبسيط الإجراءات
-التجديد والابتكار في بيئة العمل
-مهارات تقييم وتحليل الأداء الفردي والمؤسسي
-القيادة التطويرية وقياس الأداء المؤسسي
-تطوير وتحليل الأداء المؤسسي والوصول الي التميز باستخدام إلية 7S
-إعداد وتأهيل قيادي التغير المؤسسي
-مهارات إدارة الأداء:تحديد الأهداف و مؤشرات القياس KPIs
-التفكير القيادي الإستراتيجي و متابعة تنفيذ الخطط
-الحاكمية المؤسسية و دورها في تدعيم ممارسات الإدارة الفعالة
-المهارات الفكرية و التنبؤ لاتخاذ القرار
-المنظور الإستراتيجي لعمليات التخطيط و المتابعة الإدارية
-تنمية المهارات الإدارية و الفنية للشؤون الإدارية و المالية
-التخطيط الإستراتيجي و مهارات إعداد الخطط التشغيلية
-تحقيق الريادة و التميز الإداري في الدوائر و الأجهزة الحكومية


البرامج الإدارية وتطوير الذات

-تنمية المهارات الإدارية للمدراء الجدد
-مهارات حل مشكلات العمل واتخاذ القرارات
-تنمية المهارات الإدارية والفنية للشؤون الإدارية والمالية
-تخطيط الوقت والأولويات وإدارة عمليات الاتصال
-إستراتيجيات التفاوض الفعال
-المالية لغير الماليين
-مهارات الإتصال الإداري الفعال
-المهارات الإدارية في وضع خطط الأعمال
-الإتجاهات الحديثة في الرقابة و التدقيق الإداري
-تنمية المهارات الإدارية للمدراء الجدد
-تخطيط الوقت و الأولويات و إدارة عمليات الإتصال
-مهارات إعداد و كتابة التقارير الإدارية
-النظم العالمية المتقدمة في تطوير العمل و تبسيط الإجراءات
-مهارات المتابعة و التخطيط للمشرفين و المدراء


برامج السكرتارية وإدارة المكاتب


-تنظيم وإدارة الاجتماعات واللجان
-الاستراتيجيات الإشرافية والتفكير الاستراتيجي لمدراء مكاتب الإدارة العليا
-المهارات الإدارية والسلوكية للسكرتارية التنفيذية ومداراء المكاتب
-مهارات التنسيق و السكرتارية الإلكترونية
-الإدارة الحديثة للمكاتب و السكرتارية التنفيذية و الأرشفة الإلكترونية


برامج العلاقات العامة والأعلام

-تخطيط الوقت والأولويات وإدارة عمليات الاتصال
-تنمية المهارات السلوكية والإدارية لموظفي :مكاتب العلاقات العامة والإعلام
-فن المراسم و الإتيكيت و البرتوكول
-دور العلاقات العامة في بناء الصورة الذهنية
-تنمية الثقافة الإعلامية للمؤسسات
-التصوير الثابت و المرئي
-إعداد و تأهيل أخصائي المسؤولية الاجتماعية
-الإدارة الحديثة للإعلام الإلكتروني


برامج إدارة الموارد البشرية والتدريب


-مهارات إدارة الموارد البشرية ومنهجيات ربطها بألا هداف الإستراتيجية
-إعداد وتأهيل أخصائي الموارد البشرية
-مهارات تطوير الهياكل التنظيمية والوصف الوظيفي
-إعداد خطط و موازنات التدريب و قياس العائد من الاستثمار في التدريب
-إعداد و بناء سياسات الموارد البشرية و الهياكل التنظيمية
-مهارات إدارة الموارد البشرية و منهجيات ربطها بالأهداف الإستراتيجية
-تدريب المدربين
-تفعيل إستراتيجية إدارة المواهب
-تطبيق تكنولوجيا المعلومات في تطوير الموارد البشرية


برامج خدمة العملاء


-مهارات إدارة مراكز الاتصالات (Call Centers)
-نظم الاتصال الفعال وفن التميز في التعامل مع العملاء
-إدارة علاقات العملاء CRM
-مهارات إدارة مراكز الإتصال(CALL CENTERS)
-نظم الإتصال الفعال و فن التميز في التعامل مع العملاء
-إدارة علاقات العملاءCRM



وتعقد الدورات في الدول الآتية.

(ماليزيا - تركيا - دبي - لبنان- شرم الشيخ - قطر - الرياض – جده-الأردن –عمان –فرنسا- لندن –الاسكندرية –المغرب –اندونيسيا-واشنطن –تونس-وغيرها )

يمكنكم التسجيل والاستفسار والتواصل معنا .

من خلال البريد الالكتروني أو الاتصال على الأرقام التالية.

Regards
MS. Sara Ramadan
Int'l Training Center & Consultation
Mob: 00201227625522
E-mail: sara@itcegy.com
Website:www.itcegy.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مجموعه من الدورات فى الادارة والقيادة والموارد البشرية والسكرتارية والعلاقات العامة وخدمه العملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o° :: ~*¤ô§ô¤* منتديات التدريب *¤ô§ô¤*~ :: منتدي الاعلان عن الدورات التدريبة-
انتقل الى: