¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يسرنا ويسعدنا  إدارة منتدى ( الحسن للتنمية البشرية ) أن نرحب بالاعضاء المنتسبين للمنتدى ونتمنى لهم إقامة طيبة بيننا ونرجوا من جميع الاعضاء التفاعل والمشاركة لنرتقي بالمنتدى الى اعلى المستويات باذن الله .. كما يسرنا ان نرحب بكل الزوار الكرام ونتمنى ان يحوز منتدانا على اعجابهم .. مع تحيات : أخوكم الحسن

 

 البرامج التدريبيه المقترحه فى خطط التطوير للمدارس مقدمة من مركز فضاء قطر للتدريبوالتطوير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nehad reda
عضو جديد
عضو جديد



انثى عدد المساهمات : 17
نقاط : 51
العمر : 34
العمل : فى الدعايه والتسويق
الدولة : مصر
تاريخ التسجيل : 20/06/2012

البرامج التدريبيه المقترحه فى خطط التطوير للمدارس مقدمة من مركز فضاء قطر للتدريبوالتطوير Empty
مُساهمةموضوع: البرامج التدريبيه المقترحه فى خطط التطوير للمدارس مقدمة من مركز فضاء قطر للتدريبوالتطوير   البرامج التدريبيه المقترحه فى خطط التطوير للمدارس مقدمة من مركز فضاء قطر للتدريبوالتطوير I_icon_minitimeالخميس يونيو 21, 2012 9:20 am


البرامج التدريبيه المقترحه فى خطط التطوير للمدارس

________________________________________
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يسعدنى ان أقدم لكم باسم

مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير

بأن يقدم البرامج التدريبيه المقترحه فى خطط تطوير المدارس المستقله

البرنامج التدريبى :

مراجعة وتطوير الأداء المدرسي


الأهداف:
•مراجعة أداء المدرسة على أساس ثلاث محاور:
•مراجعة ملفات وأعمال الكادر الإداري بشكل أكاديمية وعام
•مراجعة ملفات وأعمال المنسقات بشكل عملى ومناقشة التطورات والاحتياجات.
•عقد جلسات تدريبية مع المعلمات لمتابعة الأداء ورفع المستوى.

البرنامج التدريبى:

إستراتيجية تقويم سلوك الطلاب

الأهداف:
•التعرف على المشكلات السلوكية للطلاب.
•وضع سياسة فعالة لتقويم سلوك الطلاب.
مناقشة أهم الإستراتيجيات الحديثة والأسس للتقويم سلوك الطلاب.

البرنامج التدريبى:

إستراتيجيات الفروق الفردية

الأهداف
•التعرف على الفروق الفردية الموجودة بين الطلاب.
طرق وأساليب مراعاة الفروق الفردية فى جميع النواحي الشرح – التعامل – أوراق العمل – الواجبات – التقييم

البرنامج التدريبى:

أسس بناء التفكير الناقد التحليلي لدي الطلاب .

الأهداف:
•التعرف على أسس التفكير الناقد التحليلي.
•كيفية تشجيع الطلاب على إتباع هذا النمط من التفكير
الإستراتيجيات التى يجب إتباعها لبناء الفكر الصحيح لدى الطلاب

البرنامج التدريبى:

إستراتيجية بناء فريق العمل

الأهداف:
• اكتساب مهارات اختيار فريق العمل
• كيف تصبح قائداً مميزاً لفريق العمل
• تطوير مهارات الاتصال
• مهارات التأثير في الآخرين
• إتقان استراتيجيات وتقنيات حديثة للتواصل الفعال
• التمكن من تطبيق المعايير المهنية لقادة المدارس المستقلة

البرنامج التدريبى:

فن الإدارة والتخطيط.

الأهداف:
•التعرف على فن الإدارة
•إحداث تواصل ايجابي فعال مع الذات
•الانتقال من الإطار السلبي إلى الايجابي
•استراتيجية التخطيط
فن التعامل مع الفريق

البرنامج التدريبى:

إدارة الوقت

الأهداف:
•التعرف على فن الإدارة
•إحداث تواصل ايجابي فعال مع الذات
•الانتقال من الإطار السلبي إلى الايجابي
•استراتيجية التخطيط
•فن التعامل مع الفريق
البرنامج التدريبى:

بناء الملف المهني للقادة

الأهداف:
•التعرف على محتوى الملف المهني
•التمكن من إعداد الملف المهني ذاتياً
•شرح جميع أجزاء الملف المهني

علما بان زمن كل دورة 9 ساعات

وتقام هذه الدورات فى المدارس الراغبة

لمزيد من الاسنفسار والمعلومات يرجى التواصل معنا

Ms.Nehad Reda
Training Coordinator
Fax: +20452270351
Mob: +974 778 555 83
Mob: +201119794054















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البرامج التدريبيه المقترحه فى خطط التطوير للمدارس مقدمة من مركز فضاء قطر للتدريبوالتطوير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة التطوير الإداري , المهام , الواجبات , وأساليب التطوير الحديثة مركز فضاء قطر
» أقوى الدورات مقدمة من مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير
» دورة إدارة المناقصات والعقود مقدمة من مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير
» دورة إدارة المشروعات مقدمة من مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير
» دورة إدارة المشروعات مقدمة من مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o° :: ~*¤ô§ô¤* منتديات التدريب *¤ô§ô¤*~ :: منتدي التدريب التربوي-
انتقل الى: