¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يسرنا ويسعدنا  إدارة منتدى ( الحسن للتنمية البشرية ) أن نرحب بالاعضاء المنتسبين للمنتدى ونتمنى لهم إقامة طيبة بيننا ونرجوا من جميع الاعضاء التفاعل والمشاركة لنرتقي بالمنتدى الى اعلى المستويات باذن الله .. كما يسرنا ان نرحب بكل الزوار الكرام ونتمنى ان يحوز منتدانا على اعجابهم .. مع تحيات : أخوكم الحسن

اليك اختي .. تصرفات صغيرة تكسبك حب الآخرين

الحسن
غدير
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
غدير
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
غدير

انثى عدد المساهمات : 117

اليك اختي .. تصرفات صغيرة تكسبك حب الآخرين Empty
مُساهمةموضوع: اليك اختي .. تصرفات صغيرة تكسبك حب الآخرين   اليك اختي .. تصرفات صغيرة تكسبك حب الآخرين I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 22, 2009 10:28 am

اليك اختي .. تصرفات صغيرة تكسبك حب الآخرين 7db3259ee4

سلوكك قد يحبب الآخرين فيك او يبعدهم عنك، لذلك حاولي ان تثيري اعجابهم وتقديرهم بالتصرفات الصغيرة التي تعطيهم عنك الصورة المحببة.
وهذه بعض الامور التي يجب ان تلتفتي إليها عند تعاملك مع الآخرين.

1- اذا ارتبطت بموعد مع صديقة حاولي الالتزام بموعدك، ولكن اذا حدث اي طارئ فعليك الاعتذار لها بلباقة حتى ان كانت تنتظرك في بيتها لان الانتظار ممل.

2- لا تحاولي فرض رأيك في النقاشات على صديقاتك او زميلاتك واعلمي ان المرونة في المناقشة دليل نضج شخصيتك، وانه ليس مهما ان تكون آراؤك صحيحة دائما، بل انك قد تكونين مخطئة احيانا.

3- اذا دعوت احدا لتناول الطعام في بيتك راعي مستوى الشخص الذي دعوته، فلا تخرجي الاطباق غالية الثمن اذا لم يكن في استطاعته شراء مثلها.

4- اما اذا دعاك احدهم لطعـــام في الخارج فلا تطلبي الاطباق الاغلى، فقد لا يكون في حسبانه ان الفاتورة ستكون كبيرة.

5- اذا جلست مع مجموعة من الصديقات وتكلمت احداهن بشيء لا يعجبك، فلا تحاولي اثارة الموضوع بطريقة تغلّب جو المرح الذي يرغب به الآخرون، وناقشيها في الموضوع على انفراد.

6- لا تتحدثي عن نفسك وعن صفاتك الرائعة امام الآخرين، بل اتركيهم ليتحدثوا هم عن مزاياك، لان الحديث عن النفس يشيع الملل في نفوس الآخرين.

7- عندما تزورين صديقة تصرفي ببساطة وساعديها في اي عمل تقوم به، فهذا يشعرك بعدم وجود حواجز بينكما.

8- راعي عدم فرض وجودك على صديقاتك مهما كانت درجة علاقتك بهن، فقد يفضلن قضاء الوقت بمفردهن.

9- استمعي جيدا للاخرين واعطيهم الفرصة للتعبير عن آرائهم حتى تكسبي قلوبهم.

10- كوني مرحة دائما اثناء وجودك مع الآخرين .

.................................................................................................

اليك اختي .. تصرفات صغيرة تكسبك حب الآخرين Ay12
http://3yon-com.ba7r.org/forum.htm
الحسن
مدير عام المنتدي
مدير عام المنتدي
الحسن

ذكر عدد المساهمات : 683

مُساهمةموضوع: رد: اليك اختي .. تصرفات صغيرة تكسبك حب الآخرين   اليك اختي .. تصرفات صغيرة تكسبك حب الآخرين I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 22, 2009 10:39 am

اليك اختي .. تصرفات صغيرة تكسبك حب الآخرين OqM89526

موضوع جميل اختي الغالية
https://alhassan.own0.com
ابو معاذ
مشرف منتدي تطوير الذات ومنتدي نادي المدربين
مشرف منتدي تطوير الذات ومنتدي نادي المدربين
ابو معاذ

ذكر عدد المساهمات : 154
العمل : مدرب تنميه بشريه

مُساهمةموضوع: رد: اليك اختي .. تصرفات صغيرة تكسبك حب الآخرين   اليك اختي .. تصرفات صغيرة تكسبك حب الآخرين I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 22, 2009 2:29 pm

الأخت الفاضله موضوع قيم وجميل تواكب مع فكره أدعوا الله أن يوفقك الى فعلها وهى عمل برنامج متكامل من خلال المنتدى يهدف الى غرس بعض القيم التى حدث لها إنحصار أو تلاشت فى نصف المجتمع وأم النصف الآخر - مدرسة الرجال - سبب أرتقاء أو إنهيار الامم (المرأة) - أتمنى أن أرى خطوات عمليه مبرمجه بهذا الخصوص

تقبلى تحياتى - دمتم بخير
منى مبروك
عضو مشارك
منى مبروك

انثى عدد المساهمات : 89
العمل : ربة منزل

مُساهمةموضوع: رد: اليك اختي .. تصرفات صغيرة تكسبك حب الآخرين   اليك اختي .. تصرفات صغيرة تكسبك حب الآخرين I_icon_minitimeالسبت يونيو 27, 2009 12:57 am

الموضوع جميل ومهم لكل امراء تبحث عن الزوق والرقى وتبعد عن التكبر Smile Very Happy
بسمة امل
مشرفة الحياة الزوجية
مشرفة الحياة  الزوجية
بسمة امل

انثى عدد المساهمات : 92
العمل : احصائية

مُساهمةموضوع: رد: اليك اختي .. تصرفات صغيرة تكسبك حب الآخرين   اليك اختي .. تصرفات صغيرة تكسبك حب الآخرين I_icon_minitimeالأحد يوليو 05, 2009 2:22 pm

Smile
موضوع جميل و خطوات مهمة في معاملة
الآخرين
و شكرا لك
ابن الجبل
مشرف المنتدي الاسلامي
مشرف المنتدي الاسلامي

ذكر عدد المساهمات : 22
العمل : مدرس

مُساهمةموضوع: رد: اليك اختي .. تصرفات صغيرة تكسبك حب الآخرين   اليك اختي .. تصرفات صغيرة تكسبك حب الآخرين I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 08, 2009 12:49 pm

السلام عليكم
شكرا ابداء بيها لانك مميزه ولو فيه تعبير اكبر من هذا فانت تستحقينه بجدار وبكل استحقاق لانك مربيه فاضل وسيده محترمه في فكرك وطرحك لكل شي مميز والكل بيحرص على الاستفاده منه الانك تجيدي الاختيار ولهذا يابخت التميز الي ساكن فيك
والف شكر لكي وتستحقي وسام الاستحقاق والتميز
غدير
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
غدير

انثى عدد المساهمات : 117

مُساهمةموضوع: رد: اليك اختي .. تصرفات صغيرة تكسبك حب الآخرين   اليك اختي .. تصرفات صغيرة تكسبك حب الآخرين I_icon_minitimeالسبت يوليو 11, 2009 11:01 am

مشكوين جميعا على مروركم الرائع

وكلماتكم المشجعة

تحياتي للجميع

.................................................................................................

اليك اختي .. تصرفات صغيرة تكسبك حب الآخرين Ay12
http://3yon-com.ba7r.org/forum.htm

اليك اختي .. تصرفات صغيرة تكسبك حب الآخرين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صغيرة لكنها جميلة !!!
» هلا اختي منة عمرو
» مرحبا اختي AME-Consultancy
» هلا اختي ميرو محمد
» مرحبا اختي ام فداء