¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يسرنا ويسعدنا  إدارة منتدى ( الحسن للتنمية البشرية ) أن نرحب بالاعضاء المنتسبين للمنتدى ونتمنى لهم إقامة طيبة بيننا ونرجوا من جميع الاعضاء التفاعل والمشاركة لنرتقي بالمنتدى الى اعلى المستويات باذن الله .. كما يسرنا ان نرحب بكل الزوار الكرام ونتمنى ان يحوز منتدانا على اعجابهم .. مع تحيات : أخوكم الحسن

 

 دورة : التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاطمة كريم
عضو نشيط
عضو نشيط



انثى عدد المساهمات : 815
نقاط : 2445
العمر : 33
العمل : منسقة تدريب
الدولة : مصر
تاريخ التسجيل : 01/04/2018

دورة : التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Empty
مُساهمةموضوع: دورة : التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء   دورة : التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء I_icon_minitimeالإثنين مارس 20, 2023 10:57 am

دورة : التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء logo-wide-small.jpeg

نتشرف نحن مركـز بنــاء الدولي للتـدريب ( BenaaITC )


بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي

التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء

يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل وحجز مقعدكم وبناءاً عليه سيتم التواصل معكم وإرسال العرض المالي والفني الخاص بالبرنامج التدريبي المطلوب

أو يمكنكم التواصل معنا مباشرة ...

أ / فاطمة كريم
جوال / واتساب / ڨايبر / لاين / إيمو : 00201020877915
البريد الإلكتروني : fatma@benaaitc.com
الموقع الرسمي : مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

كما يسعدنا أن نقدم لكم مجموعة متميزة من أفضل البرامج التدريبية فى مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء

( والتي يتم تنفيذها على أيدي نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين في مجال التدريب )

إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.
دورة : التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء main_banner.jpeg

──────────────────────────

» البرامج التدريبية في مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء «

◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈


التخطيط الإستراتيجي للتسويق أدوات حديثة لتوقع وتتبع قوى السوق

الطرق الإحترافية في تحديد الأهداف التسويقية

خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين

الابداع في المبيعات وادارة حسابات كبار العملاء

إستراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء

البيع الإستشاري والرقمي

الإتصال التسويقي والتخطيط الإعلامي

المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة الشاملة

التقنيات الجديدة لشحذ وتطوير مهارات موظفي المبيعات

الأداء المتميز في خدمة العملاء

الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة

مهارات بحوث التسويق

محاور التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق

بناء مهارات مندوبي المبيعات

التسويق والبيع الإلكتروني في ظل المستجدات الحالية والمستقبلية

الأخصائي المعتمد في التسويق

فن التسويق باستخدام الهاتف

الطرق والأساليب الحديثة في تطوير الإستراتيجيات الشاملة لكسب أفضل الفرص البيعية

الإتجاهات والأساليب المتقدمة في البيع والمبيعات

التسويق الإلكتروني

إستراتيجيات التسويق في ظل المنافسـة وبناء فرق العمل التسويقي

كيفية إعداد بحوث التسويق

المنهج المتكامل في التخطيط التسويقي من الإستراتيجيات إلى الخطط التشغيلية

إستراتيجيات التسويق والبيع الحديثة

أسس التسويق الإلكتروني

خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء

إدارة قنوات التسويق

مهارات التفاوض وإبرام الصفقات التسويقية الناجحة

الترويج الفعال للمنتجات المصرفية

التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء



──────────────────────────

» كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية «

◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈

الإدارة والقيادة وتطوير الذات | المحاسبة والإدارة المالية | البنوك والقطاع المالي

القانون وإدارة العقود | الهندسة الكهربائية | الهندسة الفنية والصيانة

سلامة الغذاء | الخدمات الصحية والطبية | الموارد البشرية

قطاع التأمين | التسويق والمبيعات وخدمة العملاء | إدارة المشاريع

هندسة البترول والنفط | العلاقات العامة والإعلام | المشتريات والمخازن والخدمات اللوجستية

الجودة الشاملة والإنتاج | الأمن والسلامة والصحة المهنية | السكرتاريا وإدارة المكاتب

التنشيط السياحي وإدارة الفنادق

──────────────────────────

» نقوم بتنفيذ البرامج التدريبية في معظم عواصم ومدن العالم ومنها «

◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈ ◈◈

دورات تدريبية تعقد في القاهرة | دورات تدريبية تعقد في دبي

دورات تدريبية تعقد في اسطنبول | دورات تدريبية تعقد في جـدة

دورات تدريبية تعقد في شرم الشيخ | دورات تدريبية تعقد في الرياض

دورات تدريبية تعقد في الإسكندرية | دورات تدريبية تعقد في كوالالمبور

إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.
دورة : التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء cities.jpg

──────────────────────────

يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

──────────────────────────

ملحوظة : ㋡
。。。。

↜ يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
↜ سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
↜ يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .

──────────────────────────

☚ أسلوب تنفيذ البرنامج :
。。。。。。。。

لضمان نجاح البرنامج التدريبى واتاحة اكبر قدر ممكن من المشاركة الفعالة من خلال إعداد المادة العلمية بطريقة واضحة وبسيطة ومفهرسة
حتى يسهل على المتدرب إستيعاب المادة وكذلك وضع المادة العلمية وتقديم كافة المراجع على فلاش ميموري تسلم للمتدرب
وكذلك يتخلل البرنامج التدريبي جلسات نقاش ولعب أدوار كما يتم عرض الحالات العملية الخاصة بالبرنامج وطرحها للنقاش والبحث بين المتدربين والمحاضر
كما يتم عمل إستبيانات بصفة دورية للوقوف على مستوى البرنامج التدريبي ومدى رضاء المتدرب عن البرنامج من كافة جوانبه
ومنها المادة العلمية المطبوعة والمعروضة على شكل شرائح تعليمية وقاعة التدريب وفندق إقامة البرنامج
ومدى التواصل مع منسق الدورة لتذليل العقبات وإنجاح البرنامج التدريبي

إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.
دورة : التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء rooms.jpeg

──────────────────────────

لحجز مقعدكم والإستفادة بالعروض والخصومات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :

فاطمة كريم
Mob & WhatsApp & Viber & Line & Imo : 00201020877915
Email : fatma@benaaitc.com
Website : www.benaaitc.com

──────────────────────────

تابعونا على السوشيال ميديا :

Facebook | Twitter | Linkedin | Instagram


نحتاج التحفيز لكي نبدأ السباق .. بينما نحتاج التدريب لكي ننهيه بنجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة : التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء
» دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 تعقد في عمان والقاهرة وكوالالمبور ودبي
» دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 تعقد في بيروت واسطنبول وكوالالمبور ودبي والمنامة
» دورة نظام ضمان الجودة فى المستشفيات مركز (itcc)
» دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o° :: ~*¤ô§ô¤* منتديات التطوير *¤ô§ô¤*~ :: منتدى التطوير الاداري-
انتقل الى: