¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يسرنا ويسعدنا  إدارة منتدى ( الحسن للتنمية البشرية ) أن نرحب بالاعضاء المنتسبين للمنتدى ونتمنى لهم إقامة طيبة بيننا ونرجوا من جميع الاعضاء التفاعل والمشاركة لنرتقي بالمنتدى الى اعلى المستويات باذن الله .. كما يسرنا ان نرحب بكل الزوار الكرام ونتمنى ان يحوز منتدانا على اعجابهم .. مع تحيات : أخوكم الحسن

 

 قبل أن تقوم بوضع إعلان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rehabeg6o
مراقب
مراقب



ذكر عدد المساهمات : 26
نقاط : 74
العمر : 53
العمل : مدير التسويق الالكتروني بشركة رحاب أكتوبر للاستثمار العقاري
الدولة : مصر
تاريخ التسجيل : 23/11/2010

قبل أن تقوم بوضع إعلان  Empty
مُساهمةموضوع: قبل أن تقوم بوضع إعلان    قبل أن تقوم بوضع إعلان  I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 23, 2010 9:44 am

قم بطرح الأسئلة التالية وإجابتها قبل أن تبدأ حملة إعلانية.
هل أنا مستعد للوصول إلى العملاء ست مرات على الأقل؟
يحتاج العميل العادي إلى ست طرق على الأقل للضجة الإعلانية في صورة إعلان أو رسالة بريد أو أي أداة تسويقية أخرى لتوصيل اسم الشركة وما تقدمه للناس. لا يكفي شراء إعلان واحد في صحيفة محلية، ولكن قم بالتخطيط لست طرق على الأقل يمكنك أن تصل إلى الجمهور بها.
من الجمهور المستهدف؟
كن محددًا بشأن السوق المستهدف ومكانه. اكتشف ماذا يقرأ الجمهور وإلامَ يستمع، وشاهد بحيث تعرف أفضل الطرق للوصول لهم.
هل يجب أن أشتري إعلانًا في الصحف أم في المجلات أم في الراديو أم في التليفزيون؟
تلعب الميزانية دورًا في الطريقة التي تختارها للإعلان. يمكن أن تكون المطبوعات والتليفزيون بنفس القدر من الفعالية. قد تكون الإعلانات التي يتم بثها أكبر تكلفةً، ولكن قد يكون شراء فترة في عرض راديو محلي أو محطة تليفزيون محلية أفضل.
قم بعرض الإعلان في الجزء الصحيح من جريدة أو مجلة. قد يقوم محل ورود أو محل مجوهرات يقوم بالإعلان عن عيد الحب باختيار القسم الرياضي للفت انتباه الرجال، بينما يكون الطهو مناسبًا في قسم الطعام. تأكد مما إذا كانت الجريدة أو المجلة تقدم أقسامًا خاصة للزفاف والعطلات والعودة للمدارس والتخطيط للتقاعد والمزيد. يقوم القراء بحفظ هذه الأقسام، أي أن هناك أماكن جيدة للإعلان.
وبالنسبة لإعلانات الراديو أو التليفزيون، اختر برامج تستهدف قاعدة الزبائن. يجب أن يقوم محل إصلاح السيارات باختيار عرض سيارات، ومحل الحيوانات الأليفة باختيار عرض للأطفال أو برنامج عن الحيوانات، بينما يكون متخصص في أدوات المطبخ مناسبًا لبرامج الطهو.
ما المساحة المتبقية؟
يوجد بالصحف غالبًا مساحة إعلانية محجوزة للحظة الأخيرة، أو مساحة متبقية متاحة للبيع بسعر مخفض قبل النشر مباشرة إذا لم تكن جميع المساحات الإعلانية محجوزة. إذا كانت الميزانية صغيرة، قم بمطالبة فريق المبيعات بالاتصال بك إذا كان لديهم مساحة متبقية. تأكد من أن لديك إعلانًا جاهزًا بالكاميرا لمثل هذه المواقف.
ما المطلوب من العميل؟
يجب أن يتضمن كل إعلان دعوة تحث العميل أو العميل المتوقع على الاتصال بك أو زيارة موقع الويب الخاص بك. حدد هدف الإعلان قبل شرائه.
كيف يمكنني تتبع النتائج؟
يعد إنفاق النقود على الإعلانات تبذيرًا إذا لم تعرف ما إذا كان الإعلان قد نجح أم لا. قم بوضع نظام لمتابعة نجاحك. اسأل الناس كيف سمعوا عنك أو طالبهم بإخبارك عن الإعلان عندما يقومون بالاتصال بك.


مع تحيات
شركة رحاب أكتوبر للاستثمار العقاري بالسادس من أكتوبر - مصر
Rehab October for Real Estate Investment in 6th of October City - Egypt
زوروا موقعنا على الانترنت
http://www.rehaboctober.com
وشاهدونا على اليوتيوب
https://www.youtube.com/rehaboctobereg
وتواصلوا معنا على الفيس بوك
https://www.facebook.com/rehaboctober
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.rehaboctober.com/ar/
 
قبل أن تقوم بوضع إعلان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» إعلان هام / مؤتمر المحكمين والمنظمات الدولية في 12 - 12 - 2012 بالقاهرة
»  شركة تسويق عقاري | شركات تسويق عقاري | اشترك في مجلة التسويق العقاري تقوم شركة ماك سورس للتسويق الالكتروني

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o° :: ~*¤ô§ô¤* منتديات ادارية *¤ô§ô¤*~ :: منتدي التسويق والمبيعات-
انتقل الى: