¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يسرنا ويسعدنا  إدارة منتدى ( الحسن للتنمية البشرية ) أن نرحب بالاعضاء المنتسبين للمنتدى ونتمنى لهم إقامة طيبة بيننا ونرجوا من جميع الاعضاء التفاعل والمشاركة لنرتقي بالمنتدى الى اعلى المستويات باذن الله .. كما يسرنا ان نرحب بكل الزوار الكرام ونتمنى ان يحوز منتدانا على اعجابهم .. مع تحيات : أخوكم الحسن

 

 استخدم عنوان موضوع البريد الإلكتروني لفتح رسالتك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rehabeg6o
مراقب
مراقب



ذكر عدد المساهمات : 26
نقاط : 74
العمر : 52
العمل : مدير التسويق الالكتروني بشركة رحاب أكتوبر للاستثمار العقاري
الدولة : مصر
تاريخ التسجيل : 23/11/2010

استخدم عنوان موضوع البريد الإلكتروني لفتح رسالتك Empty
مُساهمةموضوع: استخدم عنوان موضوع البريد الإلكتروني لفتح رسالتك   استخدم عنوان موضوع البريد الإلكتروني لفتح رسالتك I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 23, 2010 9:40 am

جذب انتباه الناس هو هدف كل مشروع. تعرف على أهمية موضوعات البريد الإلكتروني.

إذا كنت تريد من الآخرين فتح بريدك الإلكتروني وقرائته، فعليك العمل بجد لبناء الثقة ودفع الأخرين للقراءة. سيقتح قرائك رسائل بريدك، إذا لم يخطر ببالهم أنها رسائل بريد إلكتروني غير ذات أهمية و أنها تحمل معلومات مفيدة. وأفضل مكان للبدء هو عنوان الموضوع، لذا استعن بالخطوات التالية للبدء.
• فكر في عنوان الموضوع كما لو كان عنوان مقالة في جريدة -- عنوان يجذب انتباه القارئ.
• إلقي نظرة على العناوين المعلنة على جهاز التليفزيون، الجرائد والمجلات للحصول على أفكار. إذا رأيت شيئًا استدعى اهتمامك، دونه أو احفظه أو ابحث عن طريقة لاستخدامه من أجل اتصالات العمل.
• حافظ على اهتمامات قرائك في اعتبارك. فإذا ساعدتهم على تلبية طلباتهم، فربما في ذلك الوقت يتصفحون رسائلك.
• إطرح سؤال، قدم نصيحة "كيف تقوم بـ"، قم بالإعلان عن أخبار مشوقة، أو قم بتوصيل بريدك الإلكتروني بالأحداث الجارية التي تهم قرائك. إليك أمثلة جيدة على ما سبق "وفر 100 دينار في أجازتك القادمة" أو "هل أنت مستعد للعيد؟".
• ركز على الفوائد التي يهتم بها قارئك, وليس المنتج أو الخدمة التي تقدمها.
• استخدم كلمة "أنت" متى كان ذلك متاحًا. قتلك من أقوى الكلمات التي من الممكن أن تستعين بها.
• كن محدد ومباشر قدر الإمكان.
• إذا كنت تريد تجنب فلتر رسائل البريد الإلكتروني غير المهمة، لا تستخدم علامات التعجب، الأحرف الكبيرة، اسم المتلقي وجمل التحية العامة مثل "أهلاً".
• عليك بخلق احساس بالإستعجال لدفع القارئ على فتح رسالتك، مثل العرض المحدود بفترة زمنية محددة.
• قم بقراءة عنوان الموضوع والرسالة قبل إرسالها. يسيئ الخطأ في التهجئة وخطأ الطباعة لمصداقيتك.


مع تحيات
شركة رحاب أكتوبر للاستثمار العقاري بالسادس من أكتوبر - مصر
Rehab October for Real Estate Investment in 6th of October City - Egypt
زوروا موقعنا على الانترنت
http://www.rehaboctober.com
وشاهدونا على اليوتيوب
https://www.youtube.com/rehaboctobereg
وتواصلوا معنا على الفيس بوك
https://www.facebook.com/rehaboctober
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.rehaboctober.com/ar/
 
استخدم عنوان موضوع البريد الإلكتروني لفتح رسالتك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» البحث عن عنوان | شوارع وعناوين| البحث عن عنوان
» البحث عن عنوان | شوارع وعناوين| البحث عن عنوان |البحث عن عنوان | شوارع وعناوين| البحث عن عنوان
» المسموح والممنوع في رسائل البريد
» دورة : التسويق الإلكتروني
» دورة : التسويق الإلكتروني

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o° :: ~*¤ô§ô¤* منتديات ادارية *¤ô§ô¤*~ :: منتدي التسويق والمبيعات-
انتقل الى: