mo.adel عضو نشيط
عدد المساهمات : 1307 نقاط : 3915 العمر : 37 العمل : مسوق الكترونى الدولة : تاريخ التسجيل : 12/05/2012
| موضوع: دورة التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر مركز itcc الأربعاء أغسطس 24, 2016 3:10 pm | |
|
التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر
يهديكم المركز الدولي للتدريب والاستشارات ارقي تحياتة ويدعوكم للتسجيل في احدي دوراتة التدريبية كما يسعدنا ويشرفنا ان نقدم لسيادتكم دورة :
التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر
Excellence in Customer Service, Speed in the Performance and Skills of Continuous Development
الأهداف:
· التعرف على المفاهيم والأساليب الحديثة في التعامل مع العملاء. · التعرف على معاييرالإهتمام بالخدمة المتميزة. · ادراك العوامل السلوكية التي تؤدي إلى التميز في خدمة العملاء. · التعرف على الأنماط المختلفة للعملاء وأساليب العناية بهم. · تطوير المهارات الفنية والشخصية وخاصة مهارات الإتصال المطلوبة للتميز في خدمة العملاء. · التعرف على أهمية وأساليب تقييم الخدمة كمدخل للتميز الدائم. · التعرف على الإستراتيجيات الحديثة المتبعه للتفوق على المنافسين. · إكسابهم المهارات المتقدمة للتعامل مع العملاء وكيفية معالجة اعتراضاتهم. · التعرف على عملاء المنظمة وتحديد محاور إرضائهم.
تخفيضات خاصة للمجموعات والجهات والهيئات الحكومية والخاصة.
للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل:
الأستاذ /محمد عادل موبايل – فاييبر – واتس اب / 00201220160372 البريد الالكتروني / m.adel@itcegy.com
تعقد الدورات في الدول الاتية:
(دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن - المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا) ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا
للاستفسار عن المحتوى العلمي والتسجيل يسعدنا تواصلكم معنا
محمد عادل Mohamed Adel Training Supervisor Int'l Training & Consultation Center Mobile:00201220160372 Email:m.adel@itcegy.com
ولكم مني جزيل الشكر والتقدير,,,
| |
|