¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يسرنا ويسعدنا  إدارة منتدى ( الحسن للتنمية البشرية ) أن نرحب بالاعضاء المنتسبين للمنتدى ونتمنى لهم إقامة طيبة بيننا ونرجوا من جميع الاعضاء التفاعل والمشاركة لنرتقي بالمنتدى الى اعلى المستويات باذن الله .. كما يسرنا ان نرحب بكل الزوار الكرام ونتمنى ان يحوز منتدانا على اعجابهم .. مع تحيات : أخوكم الحسن

 

 دورة التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر مركز itcc

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mo.adel
عضو نشيط
عضو نشيط



ذكر عدد المساهمات : 1307
نقاط : 3915
العمر : 37
العمل : مسوق الكترونى
الدولة : مصر
تاريخ التسجيل : 12/05/2012

دورة التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر مركز itcc Empty
مُساهمةموضوع: دورة التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر مركز itcc   دورة التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر مركز itcc I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 24, 2016 3:10 pm



التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر

يهديكم المركز الدولي للتدريب والاستشارات ارقي تحياتة ويدعوكم للتسجيل في احدي دوراتة التدريبية
كما يسعدنا ويشرفنا ان نقدم لسيادتكم دورة :

التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر

Excellence in Customer Service, Speed in the Performance and Skills of Continuous Development

الأهداف:

· التعرف على المفاهيم والأساليب الحديثة في التعامل مع العملاء.
· التعرف على معاييرالإهتمام بالخدمة المتميزة.
· ادراك العوامل السلوكية التي تؤدي إلى التميز في خدمة العملاء.
· التعرف على الأنماط المختلفة للعملاء وأساليب العناية بهم.
· تطوير المهارات الفنية والشخصية وخاصة مهارات الإتصال المطلوبة للتميز في خدمة العملاء.
· التعرف على أهمية وأساليب تقييم الخدمة كمدخل للتميز الدائم.
· التعرف على الإستراتيجيات الحديثة المتبعه للتفوق على المنافسين.
· إكسابهم المهارات المتقدمة للتعامل مع العملاء وكيفية معالجة اعتراضاتهم.
· التعرف على عملاء المنظمة وتحديد محاور إرضائهم.

تخفيضات خاصة للمجموعات والجهات والهيئات الحكومية والخاصة.

للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل:

الأستاذ /محمد عادل
موبايل – فاييبر – واتس اب / 00201220160372
البريد الالكتروني / m.adel@itcegy.com

تعقد الدورات في الدول الاتية:

(دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا)
ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا

للاستفسار عن المحتوى العلمي والتسجيل يسعدنا تواصلكم معنا

محمد عادل
Mohamed Adel
Training Supervisor
Int'l Training & Consultation Center
Mobile:00201220160372
Email:m.adel@itcegy.com

ولكم مني جزيل الشكر والتقدير,,,

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر مركز itcc
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء مركز itcc
» دورة الإدارة الحديثة ومهارات التميز الإداري مركز (itcc)
» التميز والابداع في الإدارة المتقدمة لمكاتب السكرتارية ومهارات التطوير المتسمر itcc
» دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء
» دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o° :: ~*¤ô§ô¤* منتديات ادارية *¤ô§ô¤*~ :: منتدي الموارد البشرية-
انتقل الى: