يسرنا ويسعدنا إدارة منتدى ( الحسن للتنمية البشرية ) أن نرحب بالاعضاء المنتسبين للمنتدى ونتمنى لهم إقامة طيبة بيننا ونرجوا من جميع الاعضاء التفاعل والمشاركة لنرتقي بالمنتدى الى اعلى المستويات باذن الله .. كما يسرنا ان نرحب بكل الزوار الكرام ونتمنى ان يحوز منتدانا على اعجابهم .. مع تحيات : أخوكم الحسن
عدد المساهمات : 80 نقاط : 240 العمر : 37 العمل : منسقة تدريب الدولة : تاريخ التسجيل : 30/09/2013
موضوع: إستراتيجيات التعامل وجودة خدمة العمـلاء الثلاثاء أبريل 21, 2015 2:35 pm
بشهادة معتمدة دوليا
يتشرف المركز الدولي للتدريب والاستشارات بدعوتكم للتسجيل في الدورة التدريبية إستراتيجيات التعامل وجودة خدمة العمـلاء أهداف البرنامج: • التعرف على شكل الهرم التنظيمي الجديد في الفكر الإداري المعاصر وادراك أن العميل يأتي في موقع رئاسة هذا الهرم • ادراك أن العميل برغباتة واحتياجاتة واشباعاتة –هو المدير الحقيقي للشركة وجميع المستويات االدارية المختلفة في الشركة تعمل تحت رئاستة لتلبية احتياجاتة واشباع رغباتة • التعرف على االنماط المختلفة للعمالء أو المراجعين وتفهم سلوكياتهم وتحديد مفاتيح كسبهم والتعامل معهم • ادراك أهمية العناية بالعمالء وبلورة الفوائد الناتجة عن دعم العالقات معهم وتزويد المشاركين باساليب العناية بالعمالء • تزويد المشاركين بالمهارات السلوكية الالزمة للتعامل الفعال مع العمالء • التعرف على مفهوم وخصائص وأنواع الخدمات – وتزويد المشاركين ببعض نظم بيع الخدمات خصم خاص للمجموعات الشهادات * يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج التدريبى على :
شهادات معتمدة من المركز الدولي للتدريب والإستشارات "itcc" باللغتين ( العربية والإنجليزية ) ومجلس التدريب الصناعى المصرى مع امكانية إصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبردج في جميع المجالات وشهادة موثقة من وزارة الخارجية المصرية مع امكانية توثيق الشهادت بالسفارات والقنصليات . ((( يسرمركزنا تلقى ترشيحاتكم لتسجيل مرشحيكم الكرام ))) وتقبلوا منا فائق الاحترام والتقدير
لاستفساراتكم عن الدورة والمحتوى العلمي وأماكن الانعقاد يسرنا التواصل معنا دينا بسيوني dina@itcegy.com للتواصل عبر الواتس اب والفايبر 00201093662337