¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يسرنا ويسعدنا  إدارة منتدى ( الحسن للتنمية البشرية ) أن نرحب بالاعضاء المنتسبين للمنتدى ونتمنى لهم إقامة طيبة بيننا ونرجوا من جميع الاعضاء التفاعل والمشاركة لنرتقي بالمنتدى الى اعلى المستويات باذن الله .. كما يسرنا ان نرحب بكل الزوار الكرام ونتمنى ان يحوز منتدانا على اعجابهم .. مع تحيات : أخوكم الحسن

 

 إستراتيجيات التعامل وجودة خدمة العمـلاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دينا بسيوني
عضو مشارك



انثى عدد المساهمات : 80
نقاط : 240
العمر : 37
العمل : منسقة تدريب
الدولة : مصر
تاريخ التسجيل : 30/09/2013

إستراتيجيات التعامل وجودة خدمة العمـلاء Empty
مُساهمةموضوع: إستراتيجيات التعامل وجودة خدمة العمـلاء   إستراتيجيات التعامل وجودة خدمة العمـلاء I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 21, 2015 2:35 pm

بشهادة معتمدة دوليا

يتشرف المركز الدولي للتدريب والاستشارات بدعوتكم للتسجيل في الدورة التدريبية
إستراتيجيات التعامل وجودة خدمة العمـلاء
أهداف البرنامج:
• التعرف على شكل الهرم التنظيمي الجديد في الفكر الإداري المعاصر وادراك أن العميل يأتي في موقع رئاسة هذا الهرم
• ادراك أن العميل برغباتة واحتياجاتة واشباعاتة –هو المدير الحقيقي للشركة وجميع المستويات االدارية المختلفة في الشركة
تعمل تحت رئاستة لتلبية احتياجاتة واشباع رغباتة
• التعرف على االنماط المختلفة للعمالء أو المراجعين وتفهم سلوكياتهم وتحديد مفاتيح كسبهم والتعامل معهم
• ادراك أهمية العناية بالعمالء وبلورة الفوائد الناتجة عن دعم العالقات معهم وتزويد المشاركين باساليب العناية بالعمالء
• تزويد المشاركين بالمهارات السلوكية الالزمة للتعامل الفعال مع العمالء
• التعرف على مفهوم وخصائص وأنواع الخدمات – وتزويد المشاركين ببعض نظم بيع الخدمات
خصم خاص للمجموعات
الشهادات *
يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج التدريبى على :

شهادات معتمدة من المركز الدولي للتدريب والإستشارات "itcc" باللغتين ( العربية والإنجليزية ) ومجلس التدريب الصناعى المصرى مع امكانية إصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبردج في جميع المجالات وشهادة موثقة من وزارة الخارجية المصرية مع امكانية توثيق الشهادت بالسفارات والقنصليات .
((( يسرمركزنا تلقى ترشيحاتكم لتسجيل مرشحيكم الكرام )))
وتقبلوا منا فائق الاحترام والتقدير

لاستفساراتكم عن الدورة والمحتوى العلمي وأماكن الانعقاد يسرنا التواصل معنا
دينا بسيوني
dina@itcegy.com
للتواصل عبر الواتس اب والفايبر
00201093662337

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إستراتيجيات التعامل وجودة خدمة العمـلاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في دبي وتركيا ومصر وتونس واسبانيا ولندن
» ورشة عمل إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في لندن ومدريد وبرشلونة وجاكرتا
» دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في جورجيا واذربيجان ولندن ومدريد
» دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في لندن واسبانيا واندونيسيا ومصر وتركيا
» دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في دبي وتركيا ومصر والاردن والمغرب وتونس

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o° :: ~*¤ô§ô¤* منتديات التدريب *¤ô§ô¤*~ :: منتدي الاعلان عن الدورات التدريبة-
انتقل الى: