نورا سعيد عضو نشيط
عدد المساهمات : 284 نقاط : 852 العمر : 40 العمل : منسقه تدريب الدولة : تاريخ التسجيل : 04/07/2012
| موضوع: دورة مميزة العلاقات العامة وفقاً لمعايير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية المعاصرة الأربعاء نوفمبر 05, 2014 3:14 pm | |
| السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يسعدني أن نقدم لكم باسم مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات بأطيب التحية والتقدير
مع تمنياتنا بأن تكونوا من المستنفدين من خدمات المركز ينفذ المركز دورات تدريبيه في شتى المجالات (المالية والمحاسبة - القانون - العلاقات العامة والاعلام - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول -الصيانة - الموارد البشرية - البيئة - الجودة والإنتاج - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - الامن والسلامة والصحة المهنية - سلامة الاغذية - وغيرها من الدورات المتخصصة)
العلاقات العامة وفقاً لمعايير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية المعاصرة المعاصرة
الاهداف
التعرف على مفهوم إدارة الجودة الكلية والفوائد التي تعود على المنظمة من تطبيقها . التدريب على المشاركة في وضع خطة عامة لإدارة الجودة الشاملة بالمنظمة . كيفية تطبيق وسائل وأدوات إدارة الجودة الشاملة . تحديد العوامل التي تدعم التطبيق العملي وتلافي الأخطاء الشائعة الحدوث والتغلب على مشاكل التطبيق .
الأطار العام
· المفاهيم الأساسيه لإدارة الجودة الشاملة ( TQM ) :
- تعريف إدارة الجودة الشاملة وأهدافها : · القواعد والمفاهيم القديمة للجودة . · إستراتيجية التغيير والتطوير من خلال إدارة الجودة الشاملة . · أهداف الجودة الشاملة في ظل المنافسة والبحث عن عناصر التميز . · تجارب الدول المختلفة في إدارة الجودة الشاملة : · حلقات الجودة في اليابان . · الإدارة بالمشاركة في الولايات المتحدة . · إدارة الجودة الشاملة . - التكلفة والعائد في إدارة الجودة الشاملة :
· خفض التكلفة من خلال الجودة .
· قياس العائد على الإستثمار . · العائد بالنسبة للعاملين . · العائد بالنسبة للإدارة .
· مراحل تطبيق إدارة الجودة الشاملة :
- رؤية جديدة للعميل وإحتياجاته . - تحديد عناصر النجاح الرئيسيه . - قياس جودة المخرجات الرئيسيه للمنظمة . - تحديد أسباب ضعف الجودة وأساليب تحسينها . - وضع الخطة العامة لإدارة الجودة الشاملة في المنظمة . - أساليب قياس مستوى التحسن في الجودة . - الأخطاء الشائعة والمشكلات والمخاطر التي تواجه التطبيق . · حلقات الجودة ( Q.C ) :
- أسس وقواعد تنفيذ برنامج حلقات الجودة . - دور الأطراف المختلفة ( المسهل ، القائد ، الأعضاء ، الإدارة ) . - إختيار وتدريب أعضاء فرق حلقات الجودة . - وضع أهداف برنامج حلقات الجودة وتقييمه .
والتى ستعقد خلال عام 2014 تنفذ هذه الدورات في جميع أنحاء العالم مثل ( ماليزيا – تركيا – لندن – القاهرة- دبى – الاسكندرية – واشنطن – شرم الشيخ – دبى – جدة – الرياض – قطر – فرنسا – الاردن – المغرب – النمسا – لبنان )
وغيرها من الدورات التى يمكنكم الاطلاع عليها من خلال التواصل معنا ويحصل المشاركون والمشاركات على أقصى استفادة التي تطبق فيها احدث أساليب التدريب ويحاضر فيها اكف المدربون كما يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة
كما أننا لدينا كافه الدورات فى جميع المجالات والتخصصات لمزيد من الدورات والاستفسارات والتسجيل يرجى التواصل
Mrs. Nora Saeed ا/ نورا سعيد Training Coordinator Modern Expert for training and Consultation 4 Masr El Tayaran St. , El Nozha El Gedida , New Cairo ,Egypt . Fax: 0020226215919 Mobile: 0020120177404 E-mail : Nora@metcegy.com
| |
|