¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يسرنا ويسعدنا  إدارة منتدى ( الحسن للتنمية البشرية ) أن نرحب بالاعضاء المنتسبين للمنتدى ونتمنى لهم إقامة طيبة بيننا ونرجوا من جميع الاعضاء التفاعل والمشاركة لنرتقي بالمنتدى الى اعلى المستويات باذن الله .. كما يسرنا ان نرحب بكل الزوار الكرام ونتمنى ان يحوز منتدانا على اعجابهم .. مع تحيات : أخوكم الحسن

 

 مبادى التسويق والمبيعات الخدمية وتطوير العمليات البيعية للITCC

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد مندور
عضو مشارك



ذكر عدد المساهمات : 85
نقاط : 255
العمر : 37
العمل : محاسب
الدولة : مصر
تاريخ التسجيل : 14/04/2013

مبادى التسويق والمبيعات الخدمية وتطوير العمليات البيعية  للITCC Empty
مُساهمةموضوع: مبادى التسويق والمبيعات الخدمية وتطوير العمليات البيعية للITCC   مبادى التسويق والمبيعات الخدمية وتطوير العمليات البيعية  للITCC I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 25, 2014 5:26 pm


بشهادة معتمدة دولياً
يتشرف المركز الدولي للتدريب والاستشارات – ITCC

بان يعلن لسيادتكم بدء التسجيل فى دوره :



مبادى التسويق والمبيعات الخدمية وتطوير العمليات البيعية واعداد الخطط الاستراتيجية للتسويق



التى سوف تعقد خلال 2014 & 2015 على مدار العـــام يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من المركز الدولى للتدريب والأستشارات + معهد كامبردج البريطانى مع امكانية توثيقها من الخارجية المصرية

الهـدف العام للدورة:

تهدف هذه الدورة إلى إكساب المتدربين بالمعارف والمهارات والسلوكيات الرئيسة الواجب توافرها لدى العاملين بهذا القطاع, وتدريبهم على مهارات عالية ومتخصصة لممارسة العمل في مجال التسويق والبيع التطبيقي، وفق برامج حديثة ومناهج علمية وعملية.

محتويات الدورة:

1 ـ المحتويات الرئيسة.
1 ـ المحتويات الرئيسة:
يدرس فيها المتدرب المقررات المتخصصة في مجال التسويق والبيع التطبيقي, واستخدام أحدث التقنيات والمهارات في عالم البيع الخدمي، وهي:
حاسب آلي:

صمم هذا المقرر لإعطاء المتدربين فكرة شاملة عن أهمية استخدام جهاز الحاسب الآلي وبرامجه، وصقل مهاراتهم وتدريبهم، وفق برامج حديثة ومناهج علمية وعملية.

مبادئ التسويق:

يهدف هذا المقرر إلى التعريف بأهمية النشاط التسويقي ووظائفه ومدى تأثير البيئة الداخلية والخارجية على القرارات التسويقية, وبيان عناصر المزيج التسويقي المختلفة، وأثرها في العملية التسويقية.

أخلاقيات العمل ومهارات الاتصال الشخصية:

يرفع هذا المقرر كفاءة المتدرب في فنون التعامل و مهارات الاتصال مع العملاء ضمن رؤية المنظمة وفلسفتها الأخلاقية، عن طريق الشرح النظري والتطبيق العملي والنقاش الجماعي والحالات الدراسية.

تسويق الخدمات:

صمم هذا المقرر لتمكين المتدربين من مناقشة أساليب وتطبيقات الخدمات السائدة والمتبعة في الأعمال الاحترافية ومراجعتها وتقويمها, والإلمام بكتابة عناصر ترويج الخدمات، وبيان أثر تلك العناصر في العملية التسويقية.

مهارة التفاوض:

يهدف هذا المقرر إلى تقديم معارف متقدمة عن أساسيات العملية التفاوضية، وشرح المفاهيم التفاوضية الحديثة بما يحقق الأهداف المنشودة، مع التركيز على المعايير الرئيسة في إنجاح العملية التفاوضية .

مهارة خدمة العملاء:

يرفع هذا المقرر كفاءة المتدربين في مجال خدمة العملاء، مع التركيز على العناصر المؤثرة في تقديم الخدمة والمهارات التي يجب اكتسابها للوصول إلى أفضل النتائج .

مهارة البيع:

صمم هذا المقرر لتعريف المتدربين وتمكينهم من مناقشة أساليب البيع المختلفة و مراجعتها، وتقييم نقاط القوة والضعف لديهم في مجال البيع، مع الإلمام بمسؤوليات ممثلي البيع ومهامهم.

مهارة البيع عبر مركز الاتصال:

يهدف هذا المقرر إلى تحقيق الوعي اللازم ورفع مهارات كل من يستخدم مراكز الاتصال والهاتف وسيلةً لخدمة العميل للرقي بأسلوبه وطريقة تعامله إلى مستوى العناية بالعميل على أحسن وجه.

إدارة علاقات العملاء:

هذا المقرر يغرس ثقافة تعزيز العلاقات لتقديم الخدمة بإيجابية، وينمي السلوك الاحترافي في تقديم الخدمات، مع بيان المفاهيم الحديثة في إدارة العلاقة مع العملاء لتحقيق وفهم وإرضاء توقعات العملاء .

إعداد الخطط والتقارير البيعية:

يكسب هذا المقرر المتدربين المعرفة الأساسية بمجال الأنشطة البيعية, مع بيان متطلبات إعداد خطط البيع المستقبلية.

مهارات بيع المنتجات الإعلامية

صمم هذا المقرر لإكساب المتدربين مهارات بيع الخدمات الإعلامية، ومناقشة أساليب وتطبيقات بيع الخدمات الإعلامية السائدة والمتبعة في الأعمال الاحترافية ومراجعتها وتقويمها، ومعرفة عناصر الترويج

الفئـة المسـتهدفة:
جميع المدراء والمشرفون والموظفون الذين يتطلب عملهم امتلاك مهارات المبيعات والمشتريات

ـ الراغبون في ممارسة عمل التسويق والبيع.
ـ العاملون ممثلي بيع وتسويق في وكالات البيع والتسويق.
ـ مندوبو المبيعات في الشركات والوكالات التسويقية.
ـ الراغبون في تعلم تخطيط وتسويق البيع.
ـ من لديهم الرغبة في تطوير مهاراتهم في مجال التسويق والبيع.



كما يسر المركز الاعلان عن دوراته التدريبيه في مجالات اخرى :
• برامج المشتريات واللوجيستيات
• برامج الجودة
• برامج البيئة
• برامج السكرتارية
• برامج المالية والمحاسبة
• برامج تقنية المعلومات
• برامج الامن
• برامج السلامة والصحة المهنية
• برامج الهندسة المدنية
• برامج العلاقات العامة
• البرامج التربوية
• برامج الموارد البشرية
• برامج التسويق

تقام الدورات في:
(دبى – ماليزيا – المغرب- تركيا – لبنان- مصر– السعودية – فيينا- فرنسا- واشنطن- لندن- قطر- الاردن –سويسرا- اليونان – اندونسيا –وغيرها –روما –مدريد-نيويورك –نيوجيرسى – عمان- سنغافورة –دمشق- تونس ...... وغيرها) .

تنفذ الدورات باللغات
العربية , الأنجليزية, الفرنسية

يمكنكم التسجيل والاستفسار والتواصل معنا .
من خلال البريد الالكتروني أو الاتصال على الأرقام التالية.
Mr. Ahmed Wahed
Training Coordinator
Int'l Training Center & Consultation
P.O Box : 3092, Postal Code : 21111 Alex
Mobile : (002) 01157281181 _ Tel (00203) 591 8636 - Fax : (00203) 5917861
Emirates branch : Mob : (00971) 50 750 4996 – Fax : (00971) 72433270
Email: A.wahed@itcegy.com


ما هو المركز الدولي للتدريب والإستشارات؟
يعد المركز الدولي للتدريب والإستشارات من المؤسسات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والذي أنشيء مركزة الرئيسي بالأسكندرية بجمهورية مصر العربية سنة 2002 لتمتد فروعة علي مدي السنوات التالية لتشمل فروع داخل مصر وخارجها بعدة دول عربية وأوروبية وآسيوية وأمريكية...

وهو يعد مبادرة علمية إحترافية في مجال التدريب ... حيث يقدم مجموعة من البرامج التدريبية والخدمات الإستشارية عالية الجودة والكفاءة إلي الكثير من الوزارات والهيئات والشركات الكبرى بمختلف مجالاتها في منطقة الشرق الأوسط وخاصة بالوطن العربي، والكفيلة بحل المشاكل والمعوقات التي تعترض الأداء الفردي والمؤسسي في التطوير والتنمية وبالتالي يكفل الحلول التدريبية لتنمية قدرات العاملين في موقع عملهم، مما يجعل دورات المركز الدولي للتدرييب والإستشارات الحل الأنسب لتحقيق أهداف التغيير والتطوير.

لماذا المركز الدولي للتدريب والإستشارات؟
تقديم برامج تدريبية وخدمات إستشارية معتمدة وفق الإحتياجات الفعلية للمنشآت والهيئات والمؤسسات الكبري بالقطاعين العام والخاص، كما يتميز المركز بالمرونة في تنفيذ البرامج من حيث تنوع التدريب والزمان والمكان حيث يمكن تنفيذ الدورات بدول عربية أو أوروبية أو آسيوية أو أمريكية، كما يعقد البرامج التدريبية في مقر الهيئات والمؤسسات بما يعرف ببرامج التدريب التفصيلية (in-house)وذلك ليستفيد أكبر عدد ممكن من العاملين من مادة البرنامج التريبي.

تنفذ البرامج التدريبية والمعدة باللغات العربية أو الإنجليزية أو الفرنسية من قبل خبراء حاصلين علي شهادات أكاديمية متخصصة في المواد موضوع الدورات التدريبية والخبرة الواسعة في التدريب العملي والنظري حسب الإختصاص، وبالتالي يقدم ورش عمل وخدمات تدريبية ذات كفاءة عالية وجودة عالمية مشهوداً لها من قبل عملائة ترقي لمستوي توقعات المستفيدين من خدماتة في مجالات التدريب والإستشارات والتنمية البشرية.

من هم عملاء المركز الدولي للتدريب والإستشارات؟
أن عملاء المركز الدولي للتدريب والإستشارات هم أساس وجوده و أحد أهم أسباب إستمراريتة في مجال التدريب حتي أصبح من أحد أهم رواد مراكز التدريب علي مستوي الوطن العربي وبالتالي فإن قاعدة عملائة تمتد علي مستوي الوطن العربي وكلهم من الشركات الرائدة في عملها وعلي سبيل المثال وليس الحصر: مجلس الشوري السعودي، الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، الهيئة العامة للسياحة والآثار السعودية، جامعة الباحة السعودية، سيمينس المحدودة للطاقة، الشركة الليبية للإتصالات وتقنية المعلومات، وزارة الداخلية السعودية، معادن السعودية، جامعة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، شركة بترول الخليج، هيئة الأشغال القطر، شركة سابك السعودية، برنامج تطوير الحرس العربي السعودي، شركة كوكاكولا، شركة كهرماء القطرية، الإتحاد القطري لكرة القدم، الشركة العمانية للغاز الطبيعي، الإتصالات القطرية، شركة أريبا 94 بسوريا، شركة الإتصالات الفلسطينية، شركة موبايلي، شركة شل للبترول بليبيا، قطر للبترول، شركة فوسفات الأردن، شركة إتصالات عمان عمانتل، مجموعة شركات السعد بالسعودية، شركة بترول الكويت KNPC، الجامعة الفرنسية بالقاهرة، وزارة المالية الموريتانية، شركة السويس للبترول، شركة ماريدايف للخدمات البترولية، شركة توتال الليبية، جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وزارة الزراعة مشروعات التنمية الريفية بمصر.

ما هي طريقة عمل المركز الدولي للتدريب والإستشارات؟
من خلال دعم خطة العمل والمساعدة في تطوير الموظفين ... ومناقشة مختلف الخيارات لضمان تحديد التدريب المناسب والمتخصص الذي تحتاجة المؤسسة أو يحتاجة الموظفين سواء كان دورات أو إستشارات.
حيث أن الإستعانة بالدورات أو الإستشارات من قبل المتخصصين يكون هو الجواب المناسب علي التقدم وإنماء الإستثمار، وتبادل المعارف، أو حتي تطوير القدرات داخلياً.

يمكن للمركز الدولي للتدريب والإستشارات توفير تدريب مفصل لمجموعات كاملة من الموظفين بإختلاف تخصصاتهم كل تخصص علي حدة مما يؤدي إلي كفاءة التكلفة ونمو المعرفة ... وحيث أن المركز الدولي للتدريب والإستشارات متخصصاً فهذا يعني أنة لدينا شبكة من الخبراء المتخصصين بشتي المجالات والتخصصات وقفاً للمقاييس الدولية المعتمدة والذين سوف يكونوا قادرين علي توفير إحتياجات منظمتكم، وتقديم الحلول والإستشارات لمجموعة واسعة من المشكلاات والقضايا التي تواجة الإدارت في الشركات الخاصة أو الحكومية أو الوزارات أو المؤسسات الصناعية كانت أو التجارية.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مبادى التسويق والمبيعات الخدمية وتطوير العمليات البيعية للITCC
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة مهارات التسويق وكيفية التعامل مع العملاء دورات التسويق والمبيعات
» التسويق والمبيعات
» التسويق والمبيعات
» خطة التسويق والمبيعات الربع الاخير عام 2013
» منحة التسويق والمبيعات فرصة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o° :: ~*¤ô§ô¤* منتديات التدريب *¤ô§ô¤*~ :: منتدى الدورات التدريبية-
انتقل الى: