¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يسرنا ويسعدنا  إدارة منتدى ( الحسن للتنمية البشرية ) أن نرحب بالاعضاء المنتسبين للمنتدى ونتمنى لهم إقامة طيبة بيننا ونرجوا من جميع الاعضاء التفاعل والمشاركة لنرتقي بالمنتدى الى اعلى المستويات باذن الله .. كما يسرنا ان نرحب بكل الزوار الكرام ونتمنى ان يحوز منتدانا على اعجابهم .. مع تحيات : أخوكم الحسن

 

 دورة الاتصال الفعال وكيفية التعامل مع الآخرين المركز الدولي للتدريب والاستشارات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mo.adel
عضو نشيط
عضو نشيط



ذكر عدد المساهمات : 1316
نقاط : 3942
العمر : 37
العمل : مسوق الكترونى
الدولة : مصر
تاريخ التسجيل : 12/05/2012

دورة الاتصال الفعال وكيفية التعامل مع الآخرين المركز الدولي للتدريب والاستشارات Empty
مُساهمةموضوع: دورة الاتصال الفعال وكيفية التعامل مع الآخرين المركز الدولي للتدريب والاستشارات   دورة الاتصال الفعال وكيفية التعامل مع الآخرين المركز الدولي للتدريب والاستشارات I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 13, 2013 12:13 pm


نتشرف نحن المركز الدولى للتدريب والأستشارات بتقديم دورة الاتصال الفعال وكيفية التعامل مع الآخرين

كما يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة
ويدعوكم المركز للتسجيل في احدي دوراتة
للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل:

الأستاذ / محمد عادل
التليفون / 00201220160372
البريد الالكتروني / m.adel@itcegy.com
الموقع الالكتروني / www.itcegy.com

الاتصال الفعال وكيفية التعامل مع الآخرين


الاهداف

1.         تعريف المشاركين بأهمية الإتصال وكيفية إنجاح عملية الإتصال التي تتم بين أقسام ومؤسسات وهيئات مختلفة لتحقيق أهداف مشتركة.
2.         التعريف بكيفية و ضرورة أن يحقق السكرتير الناجح إتصالاً جيداً بينه وبين الآخرين.
3.         تعريف المشاركين بأهمية دور الهاتف في إنجاح الأعمال.
4.         التعريف بالمفهوم العام للإتصال و تفسير عبارة "إتصال" .
5.         التعريف بالمقومات الضرورية لإنجاح عملية الإتصال .
6.         تعريف المشاركين بالأصول والإتجاهات العلمية الحديثة لمفهوم خدمة العملاء وأهمية التميز فيها.
7.         صقل و تطوير مهارات المشاركين الخاصة بالتعامل مع الأنماط المختلفة للعملاء.

المستهدفون

•           العاملات والعاملين في مختلف المجالات وخاصة شاغلي الوظائف الإدارية مثل:
•           المساعدات والمساعدين الإداريين والمسؤولين عن مكاتب مديريهم .
•           موظفات وموظفي الإستقبال، عاملات وعاملي البدالة ، موظفات وموظفي خدمة العملاء والمبيعات، وكل من يقتضي عمله تمثيل مؤسسته من خلال الهاتف .

تعقد الدورات في الدول الاتية:

(دبي-تركيا-ماليزيا-القاهرة-الاسكندرية-شرم الشيخ-فيينا-الاردن-المغرب-لندن-قطر-النمسا-مدريد-باريس-جاكرتا-الرياض- جدة)

كما اننا ننفذ دورات في جميع التخصصات:

(الموارد البشرية - القانون - العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - - البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الامن والسلامة والصحة المهنية ) وغيرها من الدورات المتخصصة


ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم
لمعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد لكل دورة يرجي التواصل معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا

محمد عادل
Mohamed Adel
Training Coordinator
Int'l Training & Consultation Center    
Mobile: 00201220160372
Email:  m.adel@itcegy.com
Website: www.itcegy.com

ولكم مني جزيل الشكر والتقدير,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة الاتصال الفعال وكيفية التعامل مع الآخرين المركز الدولي للتدريب والاستشارات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة الاتصال الفعال والتميز في دبلوماسية التعامل والتاثير في الآخرين تعقد في القاهرة
» دورة الاتصال الفعال والتميز في دبلوماسية التعامل والتاثير في الآخرين تعقد اونلاين
» ترشيد وتحسين كفاءة الطاقة المركز الدولي للتدريب والاستشارات (itcc)
» دورة أصول التحقيق الجنائي المركز الدولي للتدريب والاستشارات
» دورة علوم التربة المركز الدولي للتدريب والاستشارات itcc

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o° :: ~*¤ô§ô¤* منتديات التدريب *¤ô§ô¤*~ :: منتدى الدورات التدريبية-
انتقل الى: