¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يسرنا ويسعدنا  إدارة منتدى ( الحسن للتنمية البشرية ) أن نرحب بالاعضاء المنتسبين للمنتدى ونتمنى لهم إقامة طيبة بيننا ونرجوا من جميع الاعضاء التفاعل والمشاركة لنرتقي بالمنتدى الى اعلى المستويات باذن الله .. كما يسرنا ان نرحب بكل الزوار الكرام ونتمنى ان يحوز منتدانا على اعجابهم .. مع تحيات : أخوكم الحسن

 

 برنامج مهارات ادارة العلاقات وخدمة العملاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DPIC
عضو نشيط
عضو نشيط



ذكر عدد المساهمات : 105
نقاط : 313
العمر : 64
العمل : non
الدولة : مصر
تاريخ التسجيل : 11/08/2009

برنامج مهارات ادارة العلاقات وخدمة العملاء Empty
مُساهمةموضوع: برنامج مهارات ادارة العلاقات وخدمة العملاء   برنامج مهارات ادارة العلاقات وخدمة العملاء I_icon_minitimeالإثنين مارس 04, 2013 11:17 am

[SIZE="5"]مركز تطوير الأداء والتنمية
Development Performance& Improvement Center
تدريب- إستشارات- نشر وتوزيع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
[/SIZE]
[SIZE="4"]مرحباً بكم معنا في أحدث وأقوي البرامج التدريبية ، نساعد المنظمات والهيئات والشركات والأفراد علي تطوير الذات وتنمية الموارد البشرية والإدارية والعملية، بإستخدام أحدث المعارف والوسائل العلمية والتكنولوجية الحديثة .
مركز تطوير الأداء والتنمية بيت الخبرة الحقيقي في التدريب
مرحباً بك معنا ، فأنت في أيداً أمينة دائماً[/SIZE]
[SIZE="5"]شهادات صادرة وموثقة من :[/SIZE]

[SIZE="4"] مركز تطوير الأداء والتنمية DPIC
 مركز التعليم المفتوح بجامعة عين شمس OLC موثقة من الخارجية المصرية
 كلية وارن برو........ WARNBOROUGH COLLAGE , ENGLAND
 كلية ايست اند للكمبيوتنج والبيزنس…..
East End Computing & Business Collage, England ecbc
الشهادات الانجليزية موثقة من المركز الثقافي البريطاني ويمكن توثيقها من الخارجية

شعارنا الجودة في التدريب
تعلم....عش....تقدم
[/SIZE]
[SIZE="4"]Learn …Live…Lead[/SIZE]


[SIZE="4"][COLOR="Blue"]
نقدم لكم برنامج:
مهارات ادارة العلاقات وخدمة العملاء
[/SIZE][SIZE="4"][SIZE="4"][COLOR="DarkOrchid"] من كلية ايست اند للكمبيوتنج والبيزنس East End Computing & Business Collage, England ecbc
[RIGHT]ومحتوياتة:
1. ما هى إدارة علاقات العملاء
2. أهمية إدارة علاقات العملاء
3. كيفية العناية بالعملاء ؟وما هى الأحتياجات الأساسية للعملاء؟
4. المباديء الثلاثة الحاكمة لأدارة علاقات العملاء
5. قواعد الأحتفاظ بالعميل
6. كيف تحول العميل المرتقب الى عميل دائم؟
7. كيف يمكن السعى لتجاوز توقعات العملاء؟
8. كيف توطد و تنمي العلاقات مع العميل؟
9. كيف تكسب المنظمة ولاء عملائها؟
10. المنظمة المتعلمة learning organization
و ادارة علاقات العملاء
11. دور مقدم السلعة او الخدمة فى ادارة علاقات عملاء المنظمة
12. المهارات السلوكية لمقدم السلعة أو الخدمة ( الأتصال, التفاوض, الوقت)
13. الدورة الحياتية لتطوير ادارة علاقات العملاء
14. تطبيقات عملية

[/SIZE]
[SIZE="4"]
للحجز و الاستفسار… مركز تطوير الأداء و التنميةDPIC
Gesr El Suez St., Heliopolis, Cairo, Egypt153
Tel: 26382228-26363887&Fax: 2639867787 Mobil 01223118664
0127777842-01271707060 dpicmoh@yahoo.com & Training@dpicegypt.com
Site: dpicegypt.com
[/SIZE][SIZE="4"]شركاؤنا في النجاح[/SIZE]
[SIZE="4"]Warnborough College UK – ECBC College UK
Open Learning Center ( Ain Shams Univeristy )
[/SIZE]
[SIZE="4"]
[SIZE="4"]National Education Network ( nen[/SIZE]
[/SIZE] )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برنامج مهارات ادارة العلاقات وخدمة العملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورات العلاقات العامة والاعلام وخدمة العملاء مركز itcc
» ورشة عمل العلاقات العامة وخدمة العملاء تعقد في لندن واسبانيا وتركيا واندونيسيا ودبي
» برنامج ادارة العلاقات العامة ( في5 ايام)
» برنامج مهارات ادارة المؤتمرات
» برنامج مهارات ادارة الاداء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o° :: ~*¤ô§ô¤* منتديات التدريب *¤ô§ô¤*~ :: منتدى الدورات التدريبية-
انتقل الى: