¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يسرنا ويسعدنا  إدارة منتدى ( الحسن للتنمية البشرية ) أن نرحب بالاعضاء المنتسبين للمنتدى ونتمنى لهم إقامة طيبة بيننا ونرجوا من جميع الاعضاء التفاعل والمشاركة لنرتقي بالمنتدى الى اعلى المستويات باذن الله .. كما يسرنا ان نرحب بكل الزوار الكرام ونتمنى ان يحوز منتدانا على اعجابهم .. مع تحيات : أخوكم الحسن

 

 (ورشة عمل) نظم تأمين وحفظ واسترجاع الوثائق والملفات إلكترونياً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yasserdessouky
عضو نشيط
عضو نشيط



ذكر عدد المساهمات : 248
نقاط : 732
العمر : 44
العمل : نائب مدير التدريب بالدار العربية للتنمية الإدارية
الدولة : مصر
تاريخ التسجيل : 15/10/2011

(ورشة عمل) نظم تأمين وحفظ واسترجاع الوثائق والملفات إلكترونياً Empty
مُساهمةموضوع: (ورشة عمل) نظم تأمين وحفظ واسترجاع الوثائق والملفات إلكترونياً   (ورشة عمل) نظم تأمين وحفظ واسترجاع الوثائق والملفات إلكترونياً I_icon_minitimeالأحد أبريل 29, 2012 12:04 pm

تدعوكم الدار العربية للتنمية الإدارية
بإعتماد: معهد المدراء المحترفين IPM
Institute of Professional Managers
لحضور (ورشة عمل)
نظم تأمين وحفظ واسترجاع الوثائق والملفات إلكترونياً
مقر الإنعقاد: القاهرة – جمهورية مصر العربية
موعد الإنعقاد: 24 إلى 28 / 6 / 2012

الهدف العام:
بهدف تزويد المشاركين بأساليب تأمين وحفظ وارشفة الملفات والوثائق باستخدام الحاسب الالى

الأهداف التفصيلية :
بنهاية هذة الورشة يكون المشارك قادرا على :
• تأمين وحفظ الملفات باستخدام الحاسب الالى .
• تصنيف وفهرسة الملفات وارشفتها الكترونيا .
• التعامل مع بيئة المنظمات اللاورقية .

المحتويات :
1. مفهوم وتأمين وحفظ الوثائق .
2. تكنولوجيا الفهرسة والأرشيف .
3. الجوانب التنظيمية فى عمليات المحفوظات والفهرسة والأرشيف الإلكترونى.
4. اساليب التصنيف والترقيم وإعداد الفهارس .
5. استخدامات الحاسب الالى فى الفهرسة والأرشيف .
6. اساليب تأمين الملفات الكترونيا .
7. منظمات الأعمال اللاورقية ونظم العمل الإلكترونية .
8. مختبر عملى لعمليات التأمين والفهرسة والأرشفة الإلكترونية .

المستهدفون
• رؤساء اقسام وحدات الأرشيف والعاملون فى مجال إدارة المكاتب والسكرتارية والمكتبات .
• جيمع المرشحون لشغل تلك المناصب وكل ذى صلة.

رسوم المشاركة
1000 دولار أمريكي للفرد او ما يعادلها
طريقة التسجيل
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمي على فاكس رقم 0020237800573
يحصل المشارك مقابل رسوم المشاركة على التالى:
1. تسهيلات الحجز الفندقي.
2. الاشتراك فى أعمال ورشة العمل.
3. المادة العلمية للورشة علي اسطوانة مضغوطة C.D
4. الحقيبة العلمية لورشة العمل.
5. بوفية المشروبات والمأكولات خلال فترات الاستراحة للورشة.
6. شهادة من الدار العربية للتنمية الإدارية AHAD
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة بورقة عمل أو الحضور والمناقشة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع ورشة العمل وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مديـر التـدريب
الأستاذ / ياسر دسوقي
هـاتف: 0020237800583 - 0020237800693
جوال: 00201112694608
فاكس: 0020237800573
البريد الإلكتروني: Yad@Arabhous.org
الموقع الإلكتروني: www.Arabhous.org
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(ورشة عمل) نظم تأمين وحفظ واسترجاع الوثائق والملفات إلكترونياً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دوره نظم تامين وحفظ و استرجاع الوثائق و الملفات الكترونيا
» ورشة عمل : نظم تأمين وحفظ واسترجاع الوثائق والملفات إلكترونياً
» #دورة_التقنيات الإلكترونية لأنظمة إدارة وأرشفة الوثائق والملفات #دورات_السكرتارية
» دورة التقنيات الإلكترونية لأنظمة إدارة وأرشفة الوثائق والملفات
» دوره نظم تامين وحفظ و استرجاع الوثائق و الملفات الكترونيا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o° :: ~*¤ô§ô¤* منتديات التدريب *¤ô§ô¤*~ :: منتدي الاعلان عن الدورات التدريبة-
انتقل الى: