¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يسرنا ويسعدنا  إدارة منتدى ( الحسن للتنمية البشرية ) أن نرحب بالاعضاء المنتسبين للمنتدى ونتمنى لهم إقامة طيبة بيننا ونرجوا من جميع الاعضاء التفاعل والمشاركة لنرتقي بالمنتدى الى اعلى المستويات باذن الله .. كما يسرنا ان نرحب بكل الزوار الكرام ونتمنى ان يحوز منتدانا على اعجابهم .. مع تحيات : أخوكم الحسن

 

 دورة إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين مركز itcc

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mo.adel
عضو نشيط
عضو نشيط



ذكر عدد المساهمات : 1235
نقاط : 3699
العمر : 37
العمل : مسوق الكترونى
الدولة : مصر
تاريخ التسجيل : 12/05/2012

دورة إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين مركز itcc Empty
مُساهمةموضوع: دورة إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين مركز itcc   دورة إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين مركز itcc I_icon_minitimeالأحد يونيو 26, 2016 12:38 pm



يهديكم المركز الدولي للتدريب والاستشارات ارقي تحياتة ويدعوكم للتسجيل في احدي دوراتة التدريبية
كما يسعدنا ويشرفنا ان نقدم لسيادتكم دورة :

إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين

أهداف البرنامج

التعرّف على أسباب النجاح الكامنة وراء تطوير أسلوب خدمة العملاء في شركات التأمين ليصبح نظاماً كاملاً شاملاً.
تعلم مفاهيم وأساليب متطورة في منهجية خدمة العملاء في شركات التأمين بشكل عام وعملاء تأمين السيارات بشكل خاص .
تطوير مهارات محددة ومهمة لتقديم المنظمة وكافة الخدمات والمنتجات التي تقدمها أثناء خدمة العميل .
تطوير القدرة على التعامل مع الأنماط المختلفة من العملاء .
إدارة فريق عمل "خدمة العملاء" في في شركات التأمين بفاعلية وبإنتاجية عالية .
مساعدة المشاركين في حل مشاكل و معالجة شكاوي العملاء في شركات التأمين بشكل عام وعملاء تأمين السيارات بشكل خاص .
رفع مستوى الجودة والنوعية في الخدمة المقدمة للعميل في شركات التأمين.


لمن هذا البرنامج

هذا البرنامج موجه إلى كافة العاملين في مجال خدمة العملاء في شركات التأمين

تخفيضات خاصة للمجموعات والجهات والهيئات الحكومية والخاصة.

للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل:

الأستاذ /محمد عادل
موبايل – فاييبر – واتس اب / 00201220160372
البريد الالكتروني / m.adel@itcegy.com

تعقد الدورات في الدول الاتية:

(دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا)
ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا

للاستفسار عن المحتوى العلمي والتسجيل يسعدنا تواصلكم معنا

محمد عادل
Mohamed Adel
Training Supervisor
Int'l Training & Consultation Center
Mobile:00201220160372
Email:m.adel@itcegy.com

ولكم مني جزيل الشكر والتقدير,,,

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين مركز itcc
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة إدارة علاقات العملاء (CRM) مركز itcc
» دورة إدارة التأمين الطبي مركز itcc
» دورة إدارة المخاطر في شركات التأمين مركز ITCC
» دورة إدارة المخاطر في شركات التأمين مركز ITCC
» دورة كشف الاحتيال والوقاية منه في مجال التأمين مركز itcc

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o° :: ~*¤ô§ô¤* منتديات ادارية *¤ô§ô¤*~ :: منتدي الموارد البشرية-
انتقل الى: