¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يسرنا ويسعدنا  إدارة منتدى ( الحسن للتنمية البشرية ) أن نرحب بالاعضاء المنتسبين للمنتدى ونتمنى لهم إقامة طيبة بيننا ونرجوا من جميع الاعضاء التفاعل والمشاركة لنرتقي بالمنتدى الى اعلى المستويات باذن الله .. كما يسرنا ان نرحب بكل الزوار الكرام ونتمنى ان يحوز منتدانا على اعجابهم .. مع تحيات : أخوكم الحسن

 

 العلاقات العامة والخدمة فائقة التميز وفقاً لمعايير الجودة الشاملة مركز (itcc)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mo.adel
عضو نشيط
عضو نشيط



ذكر عدد المساهمات : 1235
نقاط : 3699
العمر : 37
العمل : مسوق الكترونى
الدولة : مصر
تاريخ التسجيل : 12/05/2012

العلاقات العامة والخدمة فائقة التميز وفقاً لمعايير الجودة الشاملة مركز (itcc) Empty
مُساهمةموضوع: العلاقات العامة والخدمة فائقة التميز وفقاً لمعايير الجودة الشاملة مركز (itcc)   العلاقات العامة والخدمة فائقة التميز وفقاً لمعايير الجودة الشاملة مركز (itcc) I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 09, 2014 12:42 pm

نتشرف نحن المركز الدولى للتدريب والأستشارات (itcc)بتقديم دورة العلاقات العامة والخدمة فائقة التميز وفقاً لمعايير الجودة الشاملة

و يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة

ويدعوكم المركز للتسجيل في احدي دوراتة التدريبية المميزة في العديد من دول العالم
للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل:

الأستاذ / محمد عادل
موبايل – فاييبر – واتس اب / 00201220160372
البريد الالكتروني / m.adel@itcegy.com
الموقع الالكتروني / www.itcegy.com

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

يسعدنا تلقي ترشيحاتكم وتسجيلكم في دوراتنا التدريبية بعنوان:



العلاقات العامة والخدمة فائقة التميز وفقاً لمعايير الجودة الشاملة

الاهداف

التعرف على المفهوم الحديث للعلاقات العامة ودورها واثرها واهميتها في المؤسسات.
تعريف المشاركين بالمفاهيم النظرية الفنية والعلمية الحديثة في الاتصال والتعامل الشخصي والإنساني.
تطوير اتجاهات إيجابية في التعامل والاتصال مع الآخرين وبخاصة العملاء.
تنمية مهارات المشاركين في تقديم خدمات متميزة للمراجعين.
تحديد مفهوم الخدمة فائقة التتميز و الجودة في خدمة المراجعين واهميتها.
تنمية مهارات استخدام مهارات الاتصال المناسبة وفقاً للظروف.
ادراك وفهم خصائص الخدمة وابعاد ومعايير جودتها.
التعرف على الانماط المختلفة للمراجعين وكيفية التعامل معها.
ادارة توقعات العملاء والتفاعل معها بكفاءة وفاعلية.
تمكين المشاركين من تحسين الخدمة والتعامل بما يحقق ولاء العملاء للمؤسسة.
الجودة الشاملة فى العلاقات العامة

نـحـن شـركـة تدريبـية طموحـة ومنافسة ، ملتزمون بتقـديم حلـول تدريـبيـة متكـاملة وحديثة تتميز بمستـواها الــرفـيـع مـن حـيــث الجــودة فـي الخـدمـة والأداء ونـسـعـى لتـحقيـق هـدفـنـا بـــخـبــــرات فريقنا و برضي عـمـلائنـا .

ونعتمد في تقديم برامجنا التدريبية على نخبة متميزة من المدربين و المدربات المعتمدين من المؤسسات التدريبية والاكاديمية الدولية .

تعقد الدورات في الدول الاتية:
(دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا)

ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا


كما اننا ننفذ دورات في جميع التخصصات:

(الموارد البشرية - السكرتارية - القانون - العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - هندسة البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الخدمات الاجتماعية - الامن والسلامة والصحة المهنية ) وغيرها من الدورات المتخصصة

الشهادات
يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج التدريبى على :
شهادات معتمدة من المركز الدولي للتدريب والاستشارات (itcc) باللغتين ( العربية والإنجليزية ) مع امكانية إصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبريدج في جميع المجالات وامكانية توثيق الشهادات بالسفارات

-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

لمعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد لكل دورة يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا

محمد عادل
Mohamed Adel
Training Coordinator
Int'l Training & Consultation Center
Mobile:00201220160372
Email:m.adel@itcegy.com
Website: www.itcegy.com

ولكم مني جزيل الشكر والتقدير,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العلاقات العامة والخدمة فائقة التميز وفقاً لمعايير الجودة الشاملة مركز (itcc)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» العلاقات العامة وفقاً لمعايير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية المعاصرة -عام 2014
» دورة مميزة العلاقات العامة وفقاً لمعايير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية المعاصرة
» المنهج البريطاني في التميز والإبداع الإداري وفقاً لمعايير الجودة العالمية مركز itcc
» دورة العلاقات العامة وفقا لمعايير الجودة الشاملة والادارة الالكترونية المعاصرة
» دورة الإدارة اللوجستية للمواد وفقاً لمدخل إدارة الجودة الشاملة (itcc)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o° :: ~*¤ô§ô¤* منتديات التدريب *¤ô§ô¤*~ :: منتدي الاعلان عن الدورات التدريبة-
انتقل الى: