¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يسرنا ويسعدنا  إدارة منتدى ( الحسن للتنمية البشرية ) أن نرحب بالاعضاء المنتسبين للمنتدى ونتمنى لهم إقامة طيبة بيننا ونرجوا من جميع الاعضاء التفاعل والمشاركة لنرتقي بالمنتدى الى اعلى المستويات باذن الله .. كما يسرنا ان نرحب بكل الزوار الكرام ونتمنى ان يحوز منتدانا على اعجابهم .. مع تحيات : أخوكم الحسن

 

 دورة مهارات الاتصال، التعامل مع الآخرين وتقوية العلاقات - ماليزيا - تركيا - لبنان - لندن - فرنسا المغرب - دبى - قطر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نورا سعيد
عضو نشيط
عضو نشيط



انثى عدد المساهمات : 284
نقاط : 852
العمر : 40
العمل : منسقه تدريب
الدولة : مصر
تاريخ التسجيل : 04/07/2012

دورة مهارات الاتصال، التعامل مع الآخرين وتقوية العلاقات - ماليزيا - تركيا - لبنان - لندن - فرنسا المغرب - دبى - قطر Empty
مُساهمةموضوع: دورة مهارات الاتصال، التعامل مع الآخرين وتقوية العلاقات - ماليزيا - تركيا - لبنان - لندن - فرنسا المغرب - دبى - قطر   دورة مهارات الاتصال، التعامل مع الآخرين وتقوية العلاقات - ماليزيا - تركيا - لبنان - لندن - فرنسا المغرب - دبى - قطر I_icon_minitimeالإثنين يونيو 17, 2013 2:24 pm


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



يسعدني أن نقدم لكم باسم مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات بأطيب التحية والتقدير



مع تمنياتنا بأن تكونوا من المستنفدين من خدمات المركز



ينفذ المركز دورات تدريبيه في شتى المجالات ( دورات في مجال الجودة – دورات أداريه – ماليه ومحاسبه – قانونيه – الموارد البشرية – السكرتارية والعلاقات العامة – صحة البيئة والغذاء – الأمن والسلامة والصحة المهنية )


مهارات الاتصال، التعامل مع الآخرين وتقوية العلاقات



المشاركون:





البرنامج التدريبي موجه الى المشرفين و الموظفين في المستويات الادارية المختلفة ممن تتضمن مهامهم اتصالا و تعاملا متواصلا مع الاخرين ومع الجمهور.



اهداف البرنامج:






  • تعريف المشاركين بالمفاهيم و الاساليب الحديثة في الاتصال والتعامل الانساني

  • تنمية مهارات المشاركين في الاتصال والتعامل مع الاخرين

  • تمكين المشاركين من تحليل وتقييم أنماط اتصالهم وتعاملهم مع الاخرين

  • تطوير الاتجاهات في التعامل مع الاخرين

  • التعرف على معوقات التعامل والتوصل الىأساليب للتغلب عليها






محتويات البرنامج:






  • عملية الاتصال من حيث :










    • المفهوم و الاهمية و الاهداف

    • أنواع الاتصال اللفظي و غير اللفظي

    • أنماط الاتصال و التعامل الانساني

    • أدوات و وسائل الاتصال الفعال

    • العوامل المؤثرة على الاتصال

    • معوقات الاتصال

    • سبل التغلب على معوقات الاتصال

    • مشاكل تقييم الاداء و استراتيجيات حلها

    • الاتصال الإداري

    • مفهوم عملية الاتصال

    • تعريفات مختلفة للاتصال

    • عناصر عملية الاتصال

    • مراحل عملية الاتصال

    • إختيار وسيلة الإتصال المناسبة

    • تزويد المرسل بالتغذية العكسية

    • عوامل نجاح عملية الاتصال

    • عوامل تتعلق بالمرسل

    • عوامل تتعلق بالمستقبل

    • معوقات عملية الاتصال

    • كيفية المساعدة على التركيز في الإصغاء

    • وصايا لتحسين أداء من يتعاملون مع الجمهور

    • وصايا لكسب مديرك (الآخرين) إلى صفك

    • وصايا لتحسين اتصالك مع مديرك

    • دور الهاتف في الأعمال

    • تطبيق نموذج الاتصال الهاتفي

    • أفضلية استعمال الهاتف

    • حالات لايفضل فيها استعمال الهاتف

    • أداب استخدام الهاتف

    • المهارات الفعالة في الاتصالات الهاتفية

    • الأدلة الهاتفية

    • إجراء المكالمات

    • الاتصالات الدولية

    • إستقبال المكالمات

    • إدارة الحديث

    • كيف تتصرف في حالة ورود مكالمة لرئيسك وهوغير موجود في مكتبه؟

    • الحصول من المتكلم على المعلومات

    • تدوين المعلومات

    • قواعد الإتكيت في الاتصالات الهاتفية

    • الوصايا العشر لاستخدام الهاتف

    • مفهوم وأساليب الخدمة المتميزة والعملاء

    • متطلبات الخدمة المتميزة للعملاء

    • قوة السلوك الإنساني في التعامل مع العميل

    • الأسباب والعوامل المؤثرة في تدني الخدمة

    • تعريف الخدمة المتميزة

    • صفات ممثل خدمة العميل المتميز

    • التصرفات الصحيحة والخاطئة عند الاتصال مع العميل وجهاً لوجه

    • الخدمة ذات الجودة العالية

    • سلوك العملاء وأنماطهم وطرق التعامل معهم

    • اعتراضات وشكاوي العملاء وأساليب معالجتها

    • حالات تطبيقية












  • السلوك الانساني من حيث:










    • تحليل التفاعل الانساني المتعلق بحالات الذات الثلاثة

    • أنماط التفاعل الثلاثة

    • الجوانب السلوكية في الاتصال المتعلقة بكل من :





vالادراك

vأنماط الشخصية

vالاخلاقيات والقيم




والتى ستعقد خلال عام 2013



تنفذ هذه الدورات في جميع أنحاء العالم مثل



( ماليزيا – تركيا – لندن – القاهرة- دبى – الاسكندرية – واشنطن – شرم الشيخ – دبى – جدة – الرياض – قطر – فرنسا – الاردن – المغرب – النمسا – لبنان )





وغيرها من الدورات التى يمكنكم الاطلاع عليها من خلال التواصل معنا




ويحصل المشاركون والمشاركات على أقصى استفادة التي تطبق فيها احدث أساليب التدريب ويحاضر فيها اكف المدربون
كما يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة







كما أننا لدينا كافه الدورات فى جميع المجالات والتخصصات
لمزيد من الدورات والاستفسارات والتسجيل يرجى التواصل









Mrs. Nora Saeed



ا/نورا سعيد



Training Coordinator



Modern Expert for training and Consultation



4 Masr El Tayaran St. , El Nozha El Gedida , New Cairo ,Egypt .

Tel:0020452270350
Fax:0020452270351
Mobile:00201201774047


E-mail : Nora@metcegy.com



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة مهارات الاتصال، التعامل مع الآخرين وتقوية العلاقات - ماليزيا - تركيا - لبنان - لندن - فرنسا المغرب - دبى - قطر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة مهارات التعامل مع الزملاء و الرؤساء و تقوية العلاقات في دبي الاردن مصر تركيا المغرب تونس لبنان ماليزيا لندن اسبانيا
» دورة تدريبية في مهارات الاتصال الاستراتيجي في العلاقات العامه تعقد في دبي مصر لبنان
» دورة خدمه العملاء وفن التعامل مع الجمهور تعقد في لبنان دبي تركيا ماليزيا
» دورة مهارات التعامل مع الزملاء وتقوية العلاقات تعقد في دبي والقاهرة واسطنبول وعمان
» دورة مهارات الاتصال الاستراتيجي في العلاقات العامه تعقد في المغرب مصر دبي تونس الاردن

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o° :: ~*¤ô§ô¤* منتديات التدريب *¤ô§ô¤*~ :: منتدى الدورات التدريبية-
انتقل الى: