¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يسرنا ويسعدنا  إدارة منتدى ( الحسن للتنمية البشرية ) أن نرحب بالاعضاء المنتسبين للمنتدى ونتمنى لهم إقامة طيبة بيننا ونرجوا من جميع الاعضاء التفاعل والمشاركة لنرتقي بالمنتدى الى اعلى المستويات باذن الله .. كما يسرنا ان نرحب بكل الزوار الكرام ونتمنى ان يحوز منتدانا على اعجابهم .. مع تحيات : أخوكم الحسن

 

 لسيادتكم دورة السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب وفق أحدث المتغييرات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mo.adel
عضو نشيط
عضو نشيط



ذكر عدد المساهمات : 1239
نقاط : 3711
العمر : 37
العمل : مسوق الكترونى
الدولة : مصر
تاريخ التسجيل : 12/05/2012

لسيادتكم دورة السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب وفق أحدث المتغييرات Empty
مُساهمةموضوع: لسيادتكم دورة السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب وفق أحدث المتغييرات   لسيادتكم دورة السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب وفق أحدث المتغييرات I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 22, 2019 2:51 pm

يسر المركز الدولي للتدريب والاستشارات دعوتكم للتسجيل في احدي دوراتة التدريبية كما يسعدنا ان نقدم لسيادتكم دورة السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب وفق أحدث المتغييرات

تخفيضات خاصة للمجموعات والجهات والهيئات الحكومية والخاصة.

للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل:

الأستاذ /محمد عادل
موبايل – فاييبر – واتس اب / 00201220160372
البريد الالكتروني / m.adel@itcegy.com
الموقع الالكتروني / www.itcegy.com

للتسجيل يرجي زيارة المنتدي Training-itcegy

السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب وفق أحدث المتغييرات

الاهداف

التعريف بالمفهوم الحديث للعمل المكتبي والإدارة المكتبية مع التركيز على توضيح الواجبات والمسؤوليات والمهام الأساسية لمديري المكاتب
صقل المهارات الإدارية والسلوكية بالأسلوب الذي يرفع من فعالية الأداء للأعمال المكتبية وتزويدهم بأحدث الوسائل والأساليب التكنولوجية المستخدمة في إدارة المكاتب وتنمية قدراتهم الفنية والإدارية على استخدامها

للأطلاع علي دوراتنا التدريبية والتسجيل اضغط هنا

تعقد الدورات في الدول الاتية:

(دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا)
ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا

مجالات التدريب
دورات الإدارة والقيادة وتطوير الذات / دورات السكرتارية وإدارة المكاتب / دورات القانون / دورات الموارد البشرية / دورات التسويق والمبيعات / دورات البيئة وصحة وسلامة الأغذية / دورات العلاقات العامة والاعلام / دورات تقنية المعلومات / دورات المستشفيات / دورات الملكية الفكرية وبراءات الإختراع / دورات المحاسبة والمالية / دورات المراجعة والتدقيق / دورات الاحصاء / دورات المصارف والبنوك / دورات الجودة / دورات التأمين / دورات البلديات والمحليات / دورات المكتبات والأرشفة الإلكترونية / دورات العقارات. / دورات ادارة المشاريع / دورات الهندسة الكهربائية / دورات الهندسة الميكانيكية / دورات الهندسة المدنية والانشائية / دورات المساحة / دورات المياه والصرف الصحي / البترول والجيولوجيا والمعادن / دورات الاسكان والتخطيط العمراني / دورات الصيانة والتشغيل / دورات الامن والسلامة / دورات المشتريات والمخازن

للاستفسار عن المحتوى العلمي والتسجيل يسعدنا تواصلكم معنا

Mohamed Adel
Training Supervisor
Mobile:00201220160372
Email:m.adel@itcegy.com
Forum: Training-itcegy

الموقع الالكتروني / www.itcegy.com

ولكم مني جزيل الشكر والتقدير,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لسيادتكم دورة السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب وفق أحدث المتغييرات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة المنهج البريطانى لتطوير اعمال السكرتارية التنفيذية ومدراء المكاتب
» دورة المنهج البريطانى لتطوير اعمال السكرتارية التنفيذية ومدراء المكاتب
»  دورة السكرتارية وادارة المكاتب التنفيذية تعقد في دبي واسطنبول وعمان والقاهرة ولندن
» دورة المنهج البريطاني لتطوير اعمال السكرتارية التنفيذية ومدراء المكاتب تعقد في مصر
» دورة السكرتارية وادارة المكاتب التنفيذية تعقد في اسطنبول وكوالالمبور والقاهرة ودبي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o° :: ~*¤ô§ô¤* منتديات ادارية *¤ô§ô¤*~ :: منتدي الموارد البشرية-
انتقل الى: