¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o°


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يسرنا ويسعدنا  إدارة منتدى ( الحسن للتنمية البشرية ) أن نرحب بالاعضاء المنتسبين للمنتدى ونتمنى لهم إقامة طيبة بيننا ونرجوا من جميع الاعضاء التفاعل والمشاركة لنرتقي بالمنتدى الى اعلى المستويات باذن الله .. كما يسرنا ان نرحب بكل الزوار الكرام ونتمنى ان يحوز منتدانا على اعجابهم .. مع تحيات : أخوكم الحسن

 

 الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دينا بسيوني
عضو مشارك



انثى عدد المساهمات : 80
نقاط : 240
العمر : 36
العمل : منسقة تدريب
الدولة : مصر
تاريخ التسجيل : 30/09/2013

الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء Empty
مُساهمةموضوع: الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء   الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 21, 2015 2:33 pm

بشهادة معتمدة دوليا

يتشرف المركز الدولي للتدريب والاستشارات بدعوتكم للتسجيل في الدورة التدريبية
الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء
الأهداف
فهم أهمية وجود ثقافة خدمة العملاء في بيئة تنافسية.
• ممارسة أساليب إدارة توقعات العملاء والزبائن والرضا العملاء .
• تعريف عملية إدارة نظام شكاوى العملاء.
• الاتفاق والممارسة الاستراتيجيات لتحقيق الانتعاش الخدمة التي تهدف إلى استعادة ولاء العملاء.
• تحليل الأنماط السلوكية الأساسية لشخصيات العملاء المختلفة،وأفضل الطريق للتعامل معهم.
خصم خاص للمجموعات
الشهادات *
يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج التدريبى على :

شهادات معتمدة من المركز الدولي للتدريب والإستشارات "itcc" باللغتين ( العربية والإنجليزية ) ومجلس التدريب الصناعى المصرى مع امكانية إصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبردج في جميع المجالات وشهادة موثقة من وزارة الخارجية المصرية مع امكانية توثيق الشهادت بالسفارات والقنصليات .
((( يسرمركزنا تلقى ترشيحاتكم لتسجيل مرشحيكم الكرام )))
وتقبلوا منا فائق الاحترام والتقدير

لاستفساراتكم عن الدورة والمحتوى العلمي وأماكن الانعقاد يسرنا التواصل معنا
دينا بسيوني
dina@itcegy.com
للتواصل عبر الواتس اب والفايبر
00201093662337


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دوره الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء
» دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء
» دورات العلاقات العامة والاعلام وخدمة العملاء مركز itcc
» دورات المهارات الذاتية وخدمة العملاء المركز الدولي للتدريب (itcc)
» دورات في النفط الغاز وخدمة العملاء والسلامة العامة تعقد في العاصمة الاردنية عمان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°°o°°¨]§[° الاكاديمية الامريكية للتدريب والاستشارات °]§[¨°°o° :: ~*¤ô§ô¤* منتديات التدريب *¤ô§ô¤*~ :: منتدي الاعلان عن الدورات التدريبة-
انتقل الى: